الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: بريطاني يذيب عملة معدنية بيديه العاريتين

بالفيديو: بريطاني يذيب عملة معدنية بيديه العاريتين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: بريطاني يذيب عملة معدنية بيديه العاريتين
 

أثار لاعب خفة بريطاني دهشة المشاهدين، بعد أن ظهر في مقطع فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي وهو يصهر عملة معدنية بيديه العاريتين.

وللتأكد من أنه لن يستخدم قطعة معدنية أخرى خلال الحيلة، طلب داميان أوبرايان من مراسلة صحيفة ميل أون لاين كتابة الأحرف الأولى من اسمها على العملة، ومن ثم بدأ باستخدام يديه فقط لتذويب العملة المعدينة من فئة 10 بنسات وتغيير شكلها بشكل مدهش.

ويقول داميان إنه أعجب في طفولته بالخدعة السحرية للاعب الخفة ديفد بلاين، عندما كان يستخدم يديه فقط لثني العملة المعدنية، وأراد تقليده، لكنه أضاف لمسته الشخصية إلى هذه الخدعة، من خلال جعل العملة المعدنية تتمدد باستخدام حرارة يديه.

ولم تصدق كات ما حدث أمام عينيها، فقد بدأت نفس القطعة المعدنية التي كتبت عليها أول حرفين من اسمها بالانصهار والتمدد، وكأنها تعرضت لدرجة حرارة عالية أدت إلى تشويه شكلها.

وما إن انتهى داميان من خدعته المثيرة، حتى أصبح شكل القطعة النقدية مختلفاً تماماً عما كانت عليه في البداية، ولولا أن كات كتبت عليها الأحرف بيدها، لما كانت صدقت أنها نفس القطعة.

وشاهد الفيديو أكثر من 20 ألف شخص منذ نشره على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وأثار دهشة وحيرة المشاهدين الذين عجزوا عن تفسير ما حدث.

مجموع المشاهدات: 1547 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة