الرئيسية | الأخـيـرة | أستراليا: تمساح يخطف امرأة خلال سباحتها ليلاً قرب الشاطىء

أستراليا: تمساح يخطف امرأة خلال سباحتها ليلاً قرب الشاطىء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أستراليا: تمساح يخطف امرأة خلال سباحتها ليلاً قرب الشاطىء
 

فقدت امرأة الإثنين واعتبرت في عداد الموتى بعدما سحبها تمساح خلال سباحتها ليلاً مع صديقة لها على شاطئ في شمال أستراليا على ما ذكرت الشرطة.

وكانت المرأتان تتنزهان على شاطئ ثورنتون بيتش مساء الأحد في اقصى شمال مقاطعة كوينزلاند قبل أن تقررا السباحة في منطقة معروفة بانتشار التماسيح فيها. وأوضحت الشرطة في بيان أن "المرأة الأربعينية كانت تستحم مع صديقة لها عندما وقع الحادث".

وقال المسؤول في الشرطة راسل باركر إن المرأتين وهما سائحتان أستراليتان تزوران المنطقة على الارجح كانتا في المياه عندما سحبت إحداهما فيما حاولت الأخرى جرها إلى بر الأمان.

وأضاف باركر: "كانتا تستحمان في مياه تصلهما إلى مستوى الخصر عندما انقض تمساح على ما نظن على إحداهما. وحاولت صديقتها بشجاعة جرها إلى الشاطئ لكنها لم تنجح في ذلك فاختفت المرأة". 

وأرسلت مروحية مجهزة بكاميرات حرارية إلى المكان إلا أنها فشلت في ايجادها. وأوضح باركر أن المرأة الثانية "في حالة صدمة" إلا أنها اصيبت بخدوش فقط.

وتنشر التماسيح في شمال استراليا الاستوائي وتتسبب بمقتل شخصين بشكل وسطي سنوياً. وقد زاد عدد التماسيح منذ إقرار قوانين حماية في العام 1971 ويقدر عددها في أقصى شمال أستراليا بمئة ألف تمساح.

مجموع المشاهدات: 1776 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة