الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: مؤتمر سنوي حول الأشياء المملة بالعالم

بالفيديو: مؤتمر سنوي حول الأشياء المملة بالعالم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: مؤتمر سنوي حول الأشياء المملة بالعالم
 

عادة ما تكون المؤتمرات مملة بالنسبة للكثيرين بسبب أجوائها الرسمية والبروتوكولات والمحاضرات الروتينية التي تخلو من الإثارة، إلا أن مؤتمراً يقام في لندن كل عام يتعمد منظمه أن يدور حول الأشياء المملة بالتحديد.

وبدأ تنظيم هذا المؤتمر للمرة الأولى عام 2010 على يد جيمس وارد الذي خرج بالفكرة، ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتلقى العديد من الاستفسارات حول مكان بيع تذاكر هذا المؤتمر. وفي ذلك العام، نظم وارد أول مؤتمر للملل في العالم.

وعقد المؤتمر هذا العام في قاعة كونواي بلندن في 7 مايو (أيار) الجاري، ويعتبر الحدث السادس على التوالي خلال السنوات الست الماضية، وبيعت جميع التذاكر البالغ عددها 425 تذكرة خلال أيام قليلة، بحسب موقع أوديتي سنترال.

ووفقاً لموقع الحدث، يقام مؤتمر الملل على مدى يوم واحد فقط، ويتم الحديث فيه عن أمور ثانوية يعتبرها الكثيرون تافهة، مثل الأكياس الورقية وجودة ورق التواليت وأعمدة الكهرباء والطوب.

وخلال مؤتمر هذا العام، تحدث 20 مشارك حول موضوعات عديدة مثل العطاس والطابعات النافثة للحبر التي تعود للتسعينات من القرن الماضي، والأفلام الألمانية وأوجه الشبه بين الأناشيد الوطنية حول العالم.

وحول الهدف من مثل هذا المؤتمر، يقول وارد إن من الضروري تخصيص يوم في العام على الأقل، للاحتفال بالأشياء الدنيوية التي يغفل عنها الناس في العادة.

مجموع المشاهدات: 1224 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة