الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: تعرف على أقبح كلب في العالم

بالفيديو: تعرف على أقبح كلب في العالم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: تعرف على أقبح كلب في العالم
 

أقيمت في ولاية كاليفورنيا الأمريكية مؤخراً مسابقة أقبح كلب في العالم، حيث عرض أصحاب الحيوانات الأليفة مجموعة من أغرب وأقل الكلاب جاذبية للظفر باللقب.

وكان لقب أقبح كلب في العالم من نصيب سويبي رامبو، وهو كلب تشيواوا صيني أعمى، تمكن من انتزاع اللقب غير المرغوب فيه من 16 متنافساً آخر. وسار الكلب البالغ من العمر 17 عاماً على السجادة الحمراء أثناء عرضه أمام الجمهور، ليتمكن من الحصول على كأس المسابقة وجائزة مالية مقدارها حوالي 1500 دولار، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وكان من بين المتسابقين الذين أطاح بهم سويبي رامبو كلب إنجليزي يبلغ من العمر 7 أعوام، وكلب آخر تشبه تسريحة شعره تسريحة المرشح الجمهوري للرئاسة في الولايات المتحدة الامريكية دونالد ترامب وفقاً للمنظمين.

وتعد هذه النسخة الـ 28 من المسابقة التي تقام في أرض المعارض بمدينة سونوما مارين في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وعادة ما يكون الكلاب المتنافسون في المسابقة من الحيوانات التي تم إنقاذها من الملاجىء. ويتم اختيار الكلب الفائز على يد لجنة تحكيم مختصة، تأخذ هتافات الجمهور لكل كلب لدى صعوده على المنصة بعين الاعتبار قبل إعطاء الدرجات للمتنافسين.

 

مجموع المشاهدات: 2714 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة