الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: قس يزوج رجلاً بهاتفه الذكي ويهنئه

بالفيديو: قس يزوج رجلاً بهاتفه الذكي ويهنئه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: قس يزوج رجلاً بهاتفه الذكي ويهنئه
 

زوج أمريكي من هاتفه الذكي وأقام حفل زفاف صغير الشهر الماضي بحضور عدد من أصدقائه المقربين ليشهدوا عقد قرانه على عروسته وشريكة حياته "الهاتف".

ولم يذهب آرون شيرفيناك القاطن في لاس فيغاس بولاية نيفادا، إلى كنيسة أرثوذوكسية لإقامة حفل الزفاف كالعادة، بل استدعى قساً لإحدى قاعات الاحتفال في لاس فيغاس، لتزويجه بهاتفه، حيث وضع خاتم الزفاف ملتصقاً بالجهة الخلفية للهاتف ثم وضع آرون إصبعه داخل الخاتم، ليعن القس زواجهما ثم قام بتهنئة العريس.

وقال آرون "نحن ننظر إلى هواتفنا كثيراً ونضعها بجوار سريرنا أثناء النوم، ما أنشأ علاقة وطيدة بيننا وبين هواتفنا، ولهذا السبب قررت أن أعقد قراني على هاتفي، بسبب تعلقي الشديد به وحبي له".

وأضاف آرون "يعتبر زواجي بهاتفي ليس شرعياً ولكن آمل أن يكون تصرفي هذا بادرة رمزية تعبر عن مدى أهمية هواتفنا في حياتنا وكيف أصبحت جزء لا يتجزأ من شخصيتنا وحياتنا اليومية".

يُذكر أن شركة كاسبرسكي المتخصصة في أمن المعلومات أصدرت دراسة تشير فيها إلى أن ربع الأشخاص المستطلع آراؤهم خلالها صنفوا هواتفهم الذكية بأنها أكثر أهمية أو تعادل مكانة والديهم أو شركاء حياتهم، بحسب موقع "أوديتي سنترال".

يُشار إلى أن هذه الحالة ليست الأولى والفريدة من نوعها، فسبق وأن تقدم الأمريكي كريس سيفير بدعوى قضائية تطالب بحقه في الزواج من جهازه اللاب توب "ماك بوك" بسبب عشقه.

مجموع المشاهدات: 1732 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة