الرئيسية | الأخـيـرة | ابتداءً من الأحد المقبل .. برنامج "اليوم" على "الحرة" في بث مباشر من المغرب و هذه أبرز مضامينه

ابتداءً من الأحد المقبل .. برنامج "اليوم" على "الحرة" في بث مباشر من المغرب و هذه أبرز مضامينه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مقدمة البرنامج نبيلة كيلاني مقدمة البرنامج نبيلة كيلاني
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

يقوم برنامج "اليوم"، الذي يبث عبر قناة "الحرة"، بتغطية خاصة ومباشرة من المغرب ابتداءً من يوم الأحد المقبل ولمدة خمسة أيام، عبر تقارير ولقاءات مع شخصيات تمثل مختلف أطياف المجتمع المغربي في كل من العاصمة الرباط والدار البيضاء ومراكش.

و أوضح بيان صحفي توصل موقع أخبارنا المغربية بنسخة منه ، أن الحلقات الخاصة، ستقدم لقاءات تُجريها مقدمة البرنامج نبيلة كيلاني، مع عدد من الشخصيات السياسية والثقافية والفنية والاجتماعية النافذة، التي ستتناول عدداً من القضايا الهامة والأساسية من بينها ريادة الأعمال ودورها في عجلة النمو الاقتصادي، العشوائيات ودورها في صناعة التطرف، محاربة الارهاب، وواقع المرأة المغربية وتطلعاتها. 

كيلاني أعربت عن سعادتها بهذه التجربة، التي ستجمعها بمشاهدي "اليوم" في المغرب لترصد عن قرب اهتمامات الشارع المغربي قائلةً: "أنا سعيدة كوني سأقوم بلقاء أبرز الوجوه المغربية في مختلف المجالات والتحدث عن كثب حول كل ما يهم المجتمع المغربي، ولطالما كانت قناة "الحرة" من أول وأدق المتابعين لكل القضايا والملفات التي تهم الشعوب العربية عامة و المغاربية خاصة". وتضيف كيلاني "أحاول بمعيّة كل الطاقم التطرق لكل ما يهم الشارع المغربي، و أتمنى أن أتوفق في ذلك".

من جهتها، اعتبرت فران مايرز، المنتجة المنفذة لبرنامج "اليوم"، أن "المغرب دولة مهمة في محاربة ظاهرة الارهاب، والتغطية من هناك تمكننا من مناقشة مواضيع ذات أهمية كبيرة كمحاربة التطرف وقضايا المرأة والتعليم وتتيح لنا نقل الصورة بكامل أبعادها إلى ملايين المشاهدين في الوطن العربي".

يتوجه برنامج "اليوم" إلى شرائح المشاهدين على اختلاف اهتماماتهم ويفتح نافذة على كل ما هو جديد وفريد من موضوعات تهم المشاهد العربي كالصحة، التنمية، الترفيه، الاقتصاد، الرياضة، التكنولوجيا، البيئة، المجتمع والثقافة إضافة إلى آخر الأخبار والمستجدات من الشرق الأوسط والعالم. ويلتقي البرنامج شخصيات سياسية، اقتصادية، ثقافية، فنية واجتماعية، كما يخصص مساحة لأسئلة المشاهدين واقتراحاتهم.

يبث برنامج "اليوم" بشكل رئيسي من مدينة دبي الإعلامية، ويقدمه باسل صبري ونبيلة كيلاني من دبي، منى وهبي من بيروت، أسامة يوسف من القاهرة وإيمان حداد من القدس، كما تقدم الأخبار والتقارير من واشنطن والعالم. يعرض برنامج "اليوم" ومدته ثلاث ساعات من الأحد إلى الخميس ما بين الرابعة والسابعة مساء بتوقيت غرينتش على "الحرة". لمزيد من المعلومات حول برنامج "اليوم" وللتواصل معه يمكنكم زيارة صفحة البرنامج على موقع "فيس بوك": www.facebook.com/Alyoumshow

أو من خلال موقع قناة "الحرة": www.alhurra.com، أو على موقع تويتر: Twitter@alyoum

 

 

 

مجموع المشاهدات: 3456 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | simo
قناة امريكية100/100 علم الله اش كتخبي لينا عاوتني
قناة امريكية100/100 علم الله اش كتخبي لينا عاوتني المهم لكيقلب ييقسم بلدي مكنتفراج فيه
مقبول مرفوض
0
2016/06/30 - 12:18
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة