الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: محسن مجهول يوزع أوراقاً نقدية من فئة 100 دولار

بالفيديو: محسن مجهول يوزع أوراقاً نقدية من فئة 100 دولار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: محسن مجهول يوزع أوراقاً نقدية من فئة 100 دولار
 

دأب محسن أمريكي مجهول على إخفاء أوراق نقدية من فئة 100 دولار في مواقع مختلفة من مدينة سالم بولاية أوريغون، وتم حتى الآن الإبلاغ عن أكثر من 50 ألف دولار، مع توقعات بأن يكون المبلغ الكلي أكبر من ذلك بكثير.

وتم العثور على العملات النقدية من فئة 100 دولار بداية في مايو (أيار) من عام 2013 وذلك داخل بعض المتاجر والأحداث التي أقيمت في المدينة، ومنذ أن بدأت وسائل الإعلام بتغطية القصة، ادعى العديد من الأشخاص أنهم وراء هذا العمل السخي.

وللتأكد من عدم سرقة أي شخص لثمار تبرعاته، بدأ المسحن المجهول بالتوقيع على الأوراق النقدية، وعلى الرغم من أن اثنين من أصدقائه ادعيا أنهما تعرفا على توقيعه، إلا أنهما لم يكشفا حتى الآن عن هويته، حيث يقول الرجل إن الأمر لا يتعلق به، بل بمساعدة الناس المحتاجين وإلهام الآخرين بالاقتداء به، بحسب موقع أوديتي سنترال.

الصحفية كابي لين تابعت القصة من بدايتها، وهي التي أطلقت على الرجل المحسن اسم "بيني" وهو اختصار للأحرف الأولى من اسم الرئيس الأمريكي الأسبق بنيامين فرانكلين الذي تظهر صورته على العملات الورقية.

وفي مقالتها الأخيرة التي نشرتها في صحيفة "يو إس أي توداي" قالت كابي إنها تتبع باستمار أماكن العثور على الأوراق النقدية من فئة 100 دولار، وتم حتى الآن تحديد 26 متجراً و8 أحداث والعديد من المواقع المتفرقة، والغريب في الأمر أن الأموال تقع دائماً في أيدي المحتاجين.

مجموع المشاهدات: 1678 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة