الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: شبان يسطون على مدرسة أسترالية بواسطة "تماسيح"

بالفيديو: شبان يسطون على مدرسة أسترالية بواسطة "تماسيح"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: شبان يسطون على مدرسة أسترالية بواسطة "تماسيح"
 

ذكرت الشرطة الأسترالية اليوم الاثنين إن أربعة شبان اقتحموا مدرسة أسترالية وأطلقوا بها ثلاث إناث من تماسيح المياه المالحة قبل أن ينهبوا مكتب الإدارة.

قالت متحدثة باسم الشرطة أن الحادث وقع في مدرسة "تامينمين كوليدج" في بلدة هامبتي دو بولاية نورثرن تيريتوري في وقت مبكر أمس الأحد. وأظهرت مقاطع فيديو التقطتها كاميرات المراقبة ونشرتها قناة محلية عملية إطلاق التماسيح في مكتب إدارة المدرسة عبر نافذة مكسورة في باب المكتب.

وقالت المتحدثة :"تم الإمساك بالزواحف ونقلها بأمان من المدرسة بمساعدة أحد حراس الحياة البرية المحليين. لقد شعر بالقلق إزاء الزواحف لأن حالتها كانت سيئة وكانت مكممة الفم بشريط لاصق". وأضافت بالقول: "إننا نبحث حالياً عن الشبان الأربعة".

وقال حارس الحياة البرية لوك ماكلارين لهيئة الإذاعة الأسترالية (إيه.بي.سي) اليوم الاثنين إن التماسيح كانت في حالة جسدية سيئة لدرجة أنها ربما كانت تحتاج لوضع نهاية لحياتها.

وأوضح ماكلارين أن أكبر التماسيح كان بطول مترين. ولم يتضح من أين جاءت الزواحف، ولكن على الأرجح جاءت من مزرعة للتماسيح.
وقال حارس الحياة البرية إن التماسيح "كانت في الأساس عبارة عن جلود وعظام، ولم يبق بها الكثير من اللحوم. لقد كانت حقاً هادئة ومن السهل الإمساك بها"، مضيفاً أنها بدت وكأنه "لم يتم وضعها في المياه منذ فترة ولم تتم تغذيتها وبدت إحداها عمياء".

يشار إلى أن تماسيح المياه المالحة من الأنواع المحمية في أستراليا، ويعد التدخل في حياتها جريمة تقتضي عقوبات يمكن أن تصل إلى دفع غرامة 50 ألف دولار أمريكي أو السجن لخمسة أعوام.

مجموع المشاهدات: 1112 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة