الرئيسية | الأخـيـرة | أم تقتل رضيعها بوضعه في الثلاجة ثلاث ساعات

أم تقتل رضيعها بوضعه في الثلاجة ثلاث ساعات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أم تقتل رضيعها بوضعه في الثلاجة ثلاث ساعات
 

ألقت الشرطة البريطانية الاثنين الماضي القبض على أم بتهمة القتل المتعمد لرضيعها البالغ من العمر 4 أيام فقط بوضعه داخل الثلاجة لعدة ساعات، لكنها نفت حدوث ذلك أمام المحكمة الثلاثاء الماضي.

وقعت هذه الجريمة في شهر فبراير (شباط) الماضي من العام الجاري، وقالت الشرطة إن الأم أنغيلا ريني بلاكويل (27 عاماً) قالت في اعترافاتها إنها أخرجت رضيعها ويليام من الثلاجة بعد 3 ساعات من وضعه داخل الثلاجة.

وأشارت أنغيلا إلى أنها توجهت برضيعها مباشرة إلى أقرب مستشفى، حيث أكد الأطباء أن حالة الرضيع فور وصوله إلى المستشفى كانت تدل على الوفاة بشكل واضح وصريح.

وأعرب جد الطفل عن استغرابه وتعجبه الشديدين من اتهام والدة ويليام بهذه التهمة البشعة، مشيراً إلى أنها لا تفعل مثل هذه الجريمة النكراء، لأنها ببساطة تحب أطفالها بشدة، فلديها طفل آخر، مؤكداً أنه سيقف بجوار أنغيلا في القضية.

وقالت المحكمة في بيانها إن الطفل توفي نتيجة الاختناق وانخفاض شديد في درجة حرارة الجسم بسبب إهمال شخص، ولم تصدر المحكمة أي قرار قبل جلسة استماع أخرى ستجرى خلال الأسابيع المقبلة، وفي حال ثبوت الجريمة، ستواجه أنغيلا السجن 20 عاماً أو مدى الحياة.

مجموع المشاهدات: 1201 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة