الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: عاملان يحشران جثة امرأة في كيس صغير

بالفيديو: عاملان يحشران جثة امرأة في كيس صغير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: عاملان يحشران جثة امرأة في كيس صغير
 

أثار مقطع فيديو تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي موجة من الغضب في الهند، بعد أن ظهر فيه عاملان وهم يحملان جثة امرأة مسنة داخل كيس، وقد طوي جسمها في الداخل بطريقة غير إنسانية، وتم تحميل الكيس على وتد خشبي حمله العاملان بسبب نقص سيارات الإسعاف.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن الواقعة حدثت في ولاية أوريسا، حيث قام العاملان في المستشفى بكسر ورك المرأة، ليتمكنها من حشرها داخل الكيس، وذلك بعد أن توفيت بحادث قطار.

وجاءت الحادثة بعد أيام فقط من انتشار مقطع فيديو لرجل، اضطر لحمل جثة زوجته لمسافة تزيد عن 10 كيلومتر من المستشفى إلى المنزل، عقب وفاتها بمرض السل.

وانتشرت أخبار الحادثتين على مواقع التواصل الاجتماعي في ولاية أوريسا على نحو واسع، وتناولت شبكات التلفزيون المحلية الطريقة غير الإنسانية، التي يتم فيها التعامل مع المرضى الفقراء.

وغالباً ما ترفض المستشفيات العامة في الهند توفير سيارات الإسعاف لحمل جثامين الموتى إلى منازلهم، ويضطر ذوو الميت إلى استئجار سيارة خاصة لنقل الأموات بتكاليف باهظة. ويعاني نظام الصحة في الهند من نقص حاد في البنية التحتية والقوى العاملة، ولا يزيد الإنفاق الحكومي على الصحة عن 5% من الناتج المحلي الإجمالي وفقاً لبيانات البنك الدولي.

مجموع المشاهدات: 1310 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة