الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: لحظة إلقاء طفل من فوق جسر

بالفيديو: لحظة إلقاء طفل من فوق جسر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: لحظة إلقاء طفل من فوق جسر
 

انتشر على شبكة فيس بوك مقطع فيديو للحظة إلقاء طفل عمره 4 سنوات تقريباً من أعلى جسر ليسقط داخل نهر واقع في مدينة مونتيسانون في واشنطن يوم الأربعاء الماضي.

ويظهر المقطع محاولة إلقاء طفل من فوق جسر على ارتفاع 8 أمتار من نهر واينوتشي، أي بما يعادل 3 طوابق، دون معرفة سبب إلقاء الطفل، سوى أنها "مزحة".

وقال شاهد العيان الذي التقط مقطع الفيديو ويدعى كيلوب فاولي وقام برفعه على صفحته في فيس بوك، إن الطفل تم إلقاؤه من قبل شخص غريب، لكن قال إنه حدث في وجود والدة الطفل.

وبحسب صحيفة هافنغتون بوست فإنه غير معلوم عما إذا أصيب الطفل بجروح وإصابات بسبب هذه الواقعة من عدمه لكن تم إنقاذه، واستدعيت الشرطة بعد وقوع الحادث، وألقت القبض على الشخص الذي قام برمي الطفل ووجهت له تهمة التعدي على ممتلكات الغير باعتبار الجسر ملكية عامة لا تصلح لتعريض حياة الآخرين للخطر.

وكتب فاولي على صفحته بفيس بوك تعليقاً على مقطع الفيديو الذي تمت مشاهدته أكثر من 100 ألف مرة "هذا ما يحدث عندما يكون أحد الآباء غير مكترثين بأبنائهم، فقد شاهدت أنا أصدقائي سماح هذه الأم لشخص غريب يلقي طفلها البالغ من العمر 4 سنوات ونصف تقريباً من أعلى جسر إلى النهر باعتبارها مزحة".

مجموع المشاهدات: 5441 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة