الرئيسية | الأخـيـرة | صحيفة موريتانية: أوراق امتحان كلية الطب في نواكشوط تصحّح بالمغرب

صحيفة موريتانية: أوراق امتحان كلية الطب في نواكشوط تصحّح بالمغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صحيفة موريتانية: أوراق امتحان كلية الطب في نواكشوط تصحّح بالمغرب
 

 

أخبارنا المغربية – عبد الرحيم القــاسمي

قالت صحيفة الأخبار المحلية، إن أوراق امتحان ثلاثة فصول بكلية الطب في جامعة نواكشوط، تم إرسالها إلى الأساتذة المُصححين في المملكة المغربية.

وأوضح المصدر ذاته، أن أظرفة تحمل أوراق إجابات الطلاب تم إرسالها إلى المصححين المغاربة بواسطة أحد المُسافرين عن طريق مطار نواكشوط الدولي - أم التونسي.

صور الأظرفة التي تحمل أوراق امتحان الطلبة الأطباء للمُستويات الثانية والثالثة والخامسة في كلية الطب بجامعة نواكشوط، تحمل ،كما يبدو في الصور المنشورة ،اسم مادة الإمتحان، مع أسماء الأساتذة المغاربة المكلفين بتصحيحها في كل من مدن الرباط والدار البيضاء.

ومن الأسماء المكلفة بتصحيح أوراق امتحان كلية الطب في نواكشوط ،الأساتذة الآتية أسماؤهم :مهدي الفكيري (الرباط) ،عبد اللطيف بن ايدر (الدار البيضاء) ،الأستاذ الغربي (الرباط) ،الأستاذ ماجيدي (الدار البيضاء).

يُذكر أخيراً ،أن كليات الطب بالمغرب تستقبل طلبة أطباء من عدة دول إفريقية.

مجموع المشاهدات: 13148 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | صارة
لنا ان نفخر بذلك
هذا يزيد من مصداقية اساتذتنا وكلياتنا، ولا يضر العملية في شيء. بالعكس الحياد سيكون اضمن لهم، حيث لا سابق معرفة لهؤلاء الاساتذة بالطلبة الممتحنين.
مقبول مرفوض
6
2016/09/24 - 10:13
2 | naruto2680
خلاو سنيغال لي عندها كليات طب مصنفة عالميا و الأولى إفريقيا و لي كايقراو فيها مجمموعة كبيرة من المغاربة و جايبين وراق الإمتحانات المغرب للأسف مداخلى فيه حتى شي كلية طب لتصنيف العالمي
مقبول مرفوض
-7
2016/09/24 - 10:23
3 | سلام
الرجوع إلى الأصل أصل
حقائق التاريخ تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن مورتانيا هي أرض مغربية منذ قرون إلى أن انفصلت عن البلاد الأم لأسباب ليس المقام مناسبا لذكرها ما أود توضيحه بسبب هذه التوطءة هو أن هذا البلد الحديث عهد بالنشاة لا يمكن حيث انفصل جغرافيا أن ينفصل ثقافيا واجتماعيا واقتصاديا فالمغرب سيظل يحرك هذا البلد الصغير على جميع الصعد حتى يصل به إلى مستوى أن يصبح قادرا على تسيير أموره بنفسه.
مقبول مرفوض
2
2016/09/24 - 11:49
4 | استاد
تصويب
احسن رد سارة رقم 2 Naruto 3 لعلمك اخي من الجزائر كليات الطب في المغرب تشترط معدلات مرتفعة لذلك تبقى دكار اختيار ثاني للمغاربة كما أن غالبية الطلبة المغاربة بالسنغال تفضل التداريب السريرية في المغرب. نعم انه فخر للجامعة المغربية وهو برنامج شراكة علمي لا علاقة له بتقلب السياسيين
مقبول مرفوض
0
2016/09/24 - 01:54
5 | عزالدين
شيء عادي
ببساطة لأن هؤلاء الأساتذة هم من يدرسون هذه المواد بموريتانيا، وهم من يجب أن يصبحوا الإجابات عن الدروس التي حاضروا فيها. عكسنا نحن يقريك فلان ويمتحنك فلانة ويجي فلان آخر غير الأول يصحح ليك!!! تحية لعدل الساهرين على هاد الكلية
مقبول مرفوض
0
2016/09/24 - 07:10
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة