الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: شرطيان يطلقان النار على بعضهما بعدما ظن أحدهما الآخر لصاً

بالفيديو: شرطيان يطلقان النار على بعضهما بعدما ظن أحدهما الآخر لصاً

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: شرطيان يطلقان النار على بعضهما بعدما ظن أحدهما الآخر لصاً
 

تبادل شرطيان برازيليان إطلاق النار بينهما بعد أن أخطأ أحدهما وظن الآخر لصاً دخل ليسطو على صيدلية، وغرق الشرطيان بدمائهما بعد أن أصيبا إصابات بليغة.

وفي مقطع الفيديو الذي صورته كاميرات المراقبة من داخل صيدلية في مدينة فورتاليزا شمال شرقي البرازيل يوم الأربعاء الماضي، يظهر أوليفيو غابرييل توريس وهو محقق في الجرائم المدنية، وهو يتعارك مع الشرطي العسكري إديلسون باريتو دا سيلفا.

وكان دا سيلفا خارج أوقات عمله الرسمي، عندما دخل إلى الصيدلية لشراء دواء، وأثار ريبة توريس، عندما لاحظ أنه مسلح ويتصرف بشكل مثير للريبة. وسارع توريس للدخول إلى الصيدلية في محاولة لاعتقال دا سيلفا.

ولم يرغب دا سيلفا بالاستسلام، وحاول أن يخرج سلاحه للدفاع عن نفسه، قبل أن يبدأ توريس بإطلاق النار، وتبادل الشرطيان اللذان كانا يرتديان الملابس المدنية إطلاق النار من مسافة قريبة. ويقول شهود عيان إن 10 رصاصات على الأقل أطلقها الشرطيان، أصاب معظمها جدران مبنى مواجه للصيدلية.

ولم يصب أحد آخر في الحادث، لكن الموظفين في الصيدلية كانوا في حالة من الصدمة، في الوقت الذي تعرض فيه الشرطيان لإصابات بليغة، حيث أصيب دا سيلفا في فخذه وبطنه، في حين أصيب تويس في وجهه.

وسارع حراس الأمن في المباني المجاورة إلى مكان الحادث، وتمكنوا من انتزاع الأسلحة من الشرطيين، قبل أن يتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، في الوقت الذي فتحت وزارة الأمن العام والدفاع الاجتماعي تحقيقاً للوقوف على أسباب الحادثة.

مجموع المشاهدات: 2227 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة