الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: شجار جماعي بين أكثر من 100 طالب مدرسة

بالفيديو: شجار جماعي بين أكثر من 100 طالب مدرسة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: شجار جماعي بين أكثر من 100 طالب مدرسة
 

اندلع شجار عنيف بين مجموعة من الطلاب ينتمون إلى 3 مدارس في لندن ويزيد عددهم عن 100 طالب، واستخدموا الهراوات والأنابيب المعدنية لضرب بضعهم في الشارع.

وقال شهود عيان إن مجموعة من الفتيات تولين تشجيع الفتيان المسلحين على ضرب بعضهم، وهن يصورن ما يحدث على هواتفهن المحمولة، قبل أن تصل فرق الشرطة المدعومة بالمروحيات للسيطرة على الوضع.

والغريب أن بعض الآباء والأمهات تجمعوا في المكان لمشاهدة الشجار الجماعي، وراحوا يشجعون الطلاب على ضرب بعضهم البعض، بل إن بعضهم شوهدوا وهم يسلمون العصي والهراوات للفتيان بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتم نقل اثنين من الطلاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، واعتقلت الشرطة 7 من البالغين لدورهم في تأجيج المعركة. وفي الوقت الذي تسعى الشرطة والمسؤولين في المدارس المعنية بالحادثة لتهدئة المخاوف في أعقاب الاضطرابات، إلا أن السكان يشعرون بقلق شديد من العداوات الناشئة بين الطلاب وأولياء أمورهم.

ولا تزال الشرطة تحقق في العديد من أعمال العنف التي اندلعت في عدد من بؤر التوتر بالمنطقة، ومن المفارقات أن ضاحية بيكسلي التي وقعت فيها الحادثة، تم تصنيفها مؤخراً في المرتبة الثانية من بين أكثر الضواحي أمناً في لندن.

مجموع المشاهدات: 1784 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة