الرئيسية | الأخـيـرة | وصيفة ملكة جمال روسيا تبيع عذريتها لثري خليجي.. والمقابل؟

وصيفة ملكة جمال روسيا تبيع عذريتها لثري خليجي.. والمقابل؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وصيفة ملكة جمال روسيا تبيع عذريتها لثري خليجي.. والمقابل؟
 

تقدمت عائلة فتاة وصيفة ملكة جمال روسيا ببلاغ إلى الشرطة في موسكو تطالب باستردادها بعد أن وصلتهم أنباء تفيد بأنها هربت إلى مدينة خليجية لبيع عذريتها هناك لتأمين تكاليف دراستها الجامعية.

وقالت صحف بريطانية إن عائلة الوصيفة أنّا فيشينكو “17 عاماً” أبلغت الشرطة بأنها مفقودة ولم تعد للمنزل، ويُعتقد أنها انتقلت إلى المدينة الخليجية “لتبيع عذريتها مقابل نحو 10 آلاف دولار”.

وقالت صحيفة “مترو” البريطانية إن وكالة خاصة بتوفير الفتيات المرافقات قدمت عرضاً لفشينكو، بالإضافة إلى إجازة وصفتها بـ”الفاخرة” في الشرق الأوسط، وأضافت أن الشرطة في العاصمة الروسية فتحت تحقيقاً في الأمر لأن الفتاة لا تزال قاصراً.

وقالت صديقتها كارينا “19 عاماً” للصحيفة إنها ذهبت مع “أنّا” للإجازة، ولكنها لم تعلم ما كانت تخطط له.

وأضافت أن أنّا أخبرتها بأنها قد فازت برحلة ليومين لأحد المنتجعات بالخليج العربي في نهاية أغسطس، كجائزة لها في مسابقة جمال، ولكن بعد يومين كشفت أنّاعن نيتها لبيع عذريتها. فحزمت صديقتها أمتعتها، وعادت وحدها إلى موسكو لتبلغ أسرتها.

تقول صديقتها كارينا أن أنّا احتاجت لتلك الأموال لإعالة نفسها مادياً أثناء دراستها الجامعية، ورغم أن والدتها أولجا فيشينكو تتواصل معها عبر الرسائل الهاتفية، إلا أنها أبلغت الشرطة بأنها مفقودة.

وقالت فيشينكو إن ابنتها تدعي أنها اشترت تذكرة العودة، ولكنها فشلت في إرسال نسخة منها كبرهان.

كان من المفترض أن تبدأ أنّا عامها الدراسي في سبتمبر، ويقول أبواها إنهما وافقا على دفع الرسوم الدراسية، ولكن ليس قبل عودتها إلى البيت.

 
مجموع المشاهدات: 151595 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | مواطن
عار عليكم يا دول الخليج
انها وصمة عار على حكومات دول الخليج ان تمحو هذه الصفة عنها والا ستصبح المكان والملاذ الامن لكل مومس او فتاة قاصر تريد بيع عذيتها فالاسلام حرم هذا وعليكم ان تكونوا قدوة في الاخلاق والاسينعتكم العالم بنعوت يندى لها كل عربي مسلم فحذار من الجنس لانه ربما سيكون السبب لاستعماركم ومحاربتكم وتشويه سمعة الاسلام والحاق الاذى بمواطنيكم اينما حلوا وارتحلوا فالخطب جلل ان لم تتداركوا مخططات اعداء الاسلام من شيعةونصارى فهم يتربصون بكم ثقفوا ابناءكم وعلموهم ان الجنس والمتعة والبحث عن اللذة وشراؤها وفواحش ما ظهر منها وما بطن والله ستندمون على تهافتكم نحو الجنس
مقبول مرفوض
65
2016/09/26 - 02:19
2 | راشدي
لا حول ولا قوة إلا بالله
الخليجيون منهم الإماراتيين والسعوديين صاروا معروفين بتهافتهم على الجنس بدل من رفع قيم الإسلام. هدا خزي وعار.
مقبول مرفوض
16
2016/09/26 - 05:48
3 |
الله يعطيكم الفتنة أكتر من هدهي التي تعيشون فيها بادن الله سبحانه وتعالى
مقبول مرفوض
-3
2016/09/26 - 07:19
4 |
فكر وبعض حين
يأهل الخايج أنتم يجب أن تحاربوا أزينى وبغي عوض أن تكونوا فعليه ولكن الله وبشر زاني بخرابي بيته
مقبول مرفوض
5
2016/09/26 - 08:38
5 | سليم بلقدة
باز للبشر
لبعض المعلقين بالله عليكم لو كنتم مكانه لفعلتم اكثر منه على القليل هو فعلها بالتراضي معها بينما انتم لو بامكانكم كان عملتوها بالغصب والاغتصاب فكفاكم حسدا وغيرة من ناس الخليج راه احسن منكم فالاخلاق والدين ثانيا يا بعض الجهل الخليج مليء بالشيعة من اصول ايرانية مجنسين من زمان ومن يعيش في الخليج يعرف هذا الامر جيدا ويعلم ان هؤلاء هم الكلاب الضالة للخليج
مقبول مرفوض
-16
2016/09/26 - 08:57
6 |
حسبي الله ونعم الوكيل
مقبول مرفوض
11
2016/09/26 - 09:07
7 | المغربي
الجريمة المنظمة
أقول لك لاتتعب نفسك فلن تجد عندهم العذارا وإن فعلا أدركتها فلن تكون سوى عذراء دات بكارة صينية أو أنها أجرت عملية جراحية وقد استحمروك وباعوك غشاء صيني بالملايين لايساوي دراهم معدودات.
مقبول مرفوض
2
2016/09/26 - 09:35
8 | أنس
حسبي الله ونعم الوكيل
الفساد هي همتكم وإخوانكم المسلمين يقتلون ويذبحون في سوريا والعراق وفلسطين......لاحول ولا قوة الا بالله
مقبول مرفوض
4
2016/09/26 - 09:35
9 | مبا
الفسق
يا من يرد على المعلقين وويتهمهم بالحسد. والغيرة على الخليجي الذي ارتكب هذا الجرم .والفسق. في نظرك فيما حسدوه ؟ في هتك عرض قاصرة . كافرة .هو يدعي الاسلام . وهو من منبع الاسلام ويشوه اﻻسلام والمسلمين . يا لها من وقاحة.
مقبول مرفوض
5
2016/09/26 - 10:06
10 |
لا مجال لتعليق عن أحداث السفهاء"
مقبول مرفوض
0
2016/09/26 - 07:55
11 | هشام عباس
أوكار الشيطان
هل الدول الخلجية اصبحة تحتال اكبر اوكار الدعارة في الشرق الاوساط يفتخرون بيزينا والفساد والشياشة هل التقادم الصناعي والتجاري واستمارات يفوزنا بها أكبر الدول العالم هم يبدرون في اموال ينهكنا الحرمات من امستافيد أكبر الى متى السياسة االدولية والجمية الحقوقين يبيع المبادء لي امراء الفساد ????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????????
مقبول مرفوض
1
2016/09/26 - 08:10
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة