الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: ساق طفل تنمو 4 أضعاف حجمها الطبيعي

بالفيديو: ساق طفل تنمو 4 أضعاف حجمها الطبيعي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: ساق طفل تنمو 4 أضعاف حجمها الطبيعي
 

يعاني طفل هندي من حالة مرضية نادرة جعلت ساقه اليمنى تنمو بشكل كبير لتصل إلى أربعة أضعاف الحجم الطبيعي، مما جعله غير قادر على المشي وممارسة حياته بشكل طبيعي.

يعاني أكشاي كاندلوال من حالة مرضية نادرة جعلت ساقه تنمو لأربعة أضعاف حجمها الطبيعي وحرمته من ممارسة حياته بشكل طبيعي
وشخص الأطباء إصابة أكشاي كاندلوال البالغ من العمر 3 أعوام فقط بمتلازمة كيبل ترينوني ويبر، وهو اضطراب وراثي نادر يؤثر على واحد من بين كل 100 ألف شخص، ونتيجة لهذه الحالة، لا يستطيع السير لأكثر من بضع خطوات دون أن تنزف قدمه التي تضخمت بشكل كبير.

ولا يعير أكشاي حالته الكثير من الاهتمام، حيث يعتبر أن امتلاكه لهذه الساق الضخمة دليل على القوة، لكن الآخرين ينظرون إليه بشكل مختلف، حيث يمنع الجيران أطفالهم من الاقتراب منه خوفاً من العدوى، مما جعل والديه قلقين على مستقبله، واحتمال تعرضه للتنمر والمضايقة في حال قررا إرساله إلى المدرسة، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ويعتقد والد الطفل السيد أنكور أن الوقت ما زال مبكراً على إخبار ابنه بحقيقة مرضه، خاصة أن الأطباء لم يتوصلوا حتى الآن لعلاج يمكني أن يشفي مثل هذه الحالات.

ويقول السيد أنكور عن حالة طفله: "لا يستطيع الذهاب إلى المدرسة بمفرده، وهذا أكبر تحدي سنواجهه في المستقبل، وقبل أن نرسله إلى المدرسة، يتوجب علينا تفسير حالته لجميع زملائه".

وزار والدا أكشاي جميع المستشفيات في نيودلهي تقريباً، لكنهما لم يحصلا على أية نتيجة، حيث يقول الأطباء إن حالته غريبة، ومن المرجح أن لا يكون هناك أي إمكانية للعلاج.

مجموع المشاهدات: 2156 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة