الرئيسية | الأخـيـرة | جهاز لطرد الأشباح من المنزل بسعر 1500 دولار

جهاز لطرد الأشباح من المنزل بسعر 1500 دولار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جهاز لطرد الأشباح من المنزل بسعر 1500 دولار
 

أطلقت شركة تايلندية نسختها الجديدة المعدلة من جهاز طارد للأشباح، يصل سعره إلى حوالي 1500 دولار.

وقد يبدو الجهاز للوهلة الأولى وكأنه مكبر صوت منزلي الصنع، إلا أن شركة بوندي تقول إن هذا الجهاز قادر على طرد الأشباح والأرواح الشريرة من المنزل، وأطلقت عليه تسميه جهاز "تريساكسري" لطرد الأشباح.

وكان جهاز طرد الأشباح قد تصدر عناوين الأخبار للمرة الأولى في عام 2009، عندما تحدث عنه العديد من المدونين الغربيين، وقيل في وقتها إن الجهاز يعمل على البحث عن الأرواح غير المرغوب فيها داخل المنزل، ويقوم بطردها باستخدام انفجارات بالأمواج الراديوية، بحسب موقع أوديتي سنترال.

إلا أن الجهاز قوبل بالسخرية في ذلك الوقت، وقال الكثيرون إن الشركة لن تتمكن من بيع جهاز واحد، لكن المفاجأة أن الشركة لا زالت قائمة بعد 7 سنوات، وها هي تطلق نسختها المحسنة من الجهاز طارد الأشباح.

ولكن بماذا يختلف تريساكسري 2.0 عن النسخة السابقة؟

من الصعب معرفة التطويرات التي تم إدخالها على النسخة الجديدة من الجهاز، خاصة وأن لا أحد يعرف كيف كان الجهاز الأصلي يعمل، والمعلومات المتوفرة تقول إنها يستخدم كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء وجهاز لقياس المجال الكهرومغناطيسي للكشف عن وجود كائنات خارقة، ويقوم بإرسال أمواج قوية لإبعاد هذه الكائنات.

النموذج السابق من الجهاز كان يعمل على جهدين 110 و 220 فولت، لكن النسخة المعدلة تعمل فقط على جهد 220 فولت. ويقول المصنعون إن التخلص من الأشباح أصبح أكثر صعوبة خلال السنوات الماضية، وكان لا بد من أن يكون الجهاز أكثر قوة وفعالية.

وبخلاف الفروقات آنفة الذكر، يشبه الجهاز الجديد سابقه إلى حد بعيد، ويكفي تشغيل المفتاح وترك الجهاز يعمل وحده في طرد الأشباح، كما يزعم مصنعوه.

مجموع المشاهدات: 1742 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة