الرئيسية | الأخـيـرة | فضيحة مدوية...قناة دينية إسلامية تقع في المحظور وتبث فيلما إباحيا مدته 20 دقيقة

فضيحة مدوية...قناة دينية إسلامية تقع في المحظور وتبث فيلما إباحيا مدته 20 دقيقة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة مدوية...قناة دينية إسلامية تقع في المحظور وتبث فيلما إباحيا مدته 20 دقيقة
 

 

أخبارنا المغربية 

خطأ لا يغتفر ذلك الذي وقع فيه المشرفون على إحدى القنوات الدينية السنغالية والتي أقدمت عن طريق الخطأ على بث فيلم إباحي مدته 20 دقيقة.

وبحسب وسائل إعلام محلية فإن قناة “طوبا” التلفزيونية الدينية عرضت في السنغال عن طريق الخطأ فيلما إباحيا على شاشتها، وهو ما أثار صدمة لدى العديد من المشاهدين، موضحة أن القناة بثت بدون قصد هذا الفيلم بعد ظهر الثلاثاء بين الساعة 13:10 و13:30 بالتوقيت المحلي.

وأضافت المصادر أن هذا الخطأ المُحرج أثار اهتمام السلطات السنغالية أيضا، إذ طالب المجلس القومي لتنظيم البث الإذاعي السمعي والبصري القناة بتقديم تفسير لما حدث، وهو ما ردت عليه قناة “طوبا” بأنه جاء نتيجة “خلل في الشبكة” ما تسبب في بث هذا المحتوى الجنسي.

 
مجموع المشاهدات: 20779 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | أبو عبد البر
شركات البث التلفزي
الذي أعرفه أن هناك شركات مكلفة بالبث الفضائي ونفس الخطأ وقع منذ مدة قصيرة مع قناة سي ان ان وكان خطأ في البرمجة من الشركات المكلفة بالبث الفضائي لأنها تعمل مع العديد من القنوات وهذا الخطأ وارد وهو ما وقع مع القناة المعنية والله اعلم
مقبول مرفوض
12
2017/03/22 - 03:18
2 | salem
Wom
Je pense c 'est un coup monte pour attaquer la reputation de TV islamiques. Comment ca se fait que ca a dure 20min. Y'a t il aucun moyen de stopper dans la minute qui suit la reclammation. C'est vraiment nul. Est ce qu'il n'a ya pas de responsable qui suivent le deroulement des programes . Comment ca se fait quand il y'a un problem on vous passe un autre truc (put in hold) en attente en cas de problems techniques. Oubien ce genre de film ca demande plus de temps?
مقبول مرفوض
-1
2017/03/22 - 04:17
3 | ميدو
الحياة دين ودنيا فلا عجب
مقبول مرفوض
-1
2017/03/22 - 04:47
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة