الرئيسية | الأخـيـرة | رجل يقص أنفه بسكين تحت تأثير المخدرات

رجل يقص أنفه بسكين تحت تأثير المخدرات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رجل يقص أنفه بسكين تحت تأثير المخدرات
 

أقدم رجل بريطاني على قص أنفه، باستخدام سكين مطبخ وتشويه أجزاء أخرى من جسده، بعد أن تناول مادة مخدرة أثارت جدلاً كبيرة في الآونة الأخيرة.

وتم استدعاء الشرطة إلى عنوان في مدينة برمنغهام، حيث تم العثور على رجل يصرخ من شدة الألم، والدم ينزف من وجهه وأنحاء أخرى من جسده، في أعقاب تناوله مادة "مامبا السوداء" التي تترك مستخدمها في حالة تشبه الغيبوبة، وغير قادر على السيطرة على أفعاله.

وواجهت الشرطة صعوبة في السيطرة على الرجل، واحتاج الأمر لأكثر من 30 دقيقة، أثناء محاولة إيقاف الدم المتدفق من وجهه، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وألقي الضوء على القصة التي وقعت في أكتوبر (تشرين الأول) من العام الماضي، بعد تكريم رجال الشرطة الذين ساعدوا على إنقاذ حياة الرجل، حيث كان توماس ووكر وزميله أول الواصلين إلى موقع الحادثة، لمساعدة الرجل، كما انضم إليهما كل من الرقيب جوناثان راتبيري ولويس ويليامز وكلو مورغان وهاري ماثارو، وساعدوا بحمل المصاب إلى سيارة الإسعاف المنتظرة أسفل المبنى.

وقال المفتش في شرطة برمنغهام مات مينتون: "أعتقد أن تصرف ضباط الشرطة ساعد على إنقاذ حياة الرجل. وتعاملوا بطريقة جيدة مع المصاب الذي كان قد شوه نفسه، وواجههم بطريقة عدوانية".

وأضاف مينتون: "كان على الضباط التعامل مع كل ذلك، وفي نفس الوقت محاولة تقديم الإسعافات الأولية للمصاب، ومن الصعب تخيل التحديات التي واجهها أول من وصلوا للمساعدة، لقد قاموا بعمل غاية في الروعة".

مجموع المشاهدات: 1233 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة