طبق رجل أمريكي مقولة اخدم نفسك بنفسك بحذافيرها، عندما دخل إلى أحد مطاعم الوجبات السريعة، ولم يجد أحداً من العمال على رأس عمله، فقرر أن يعد وجبته بنفسه، قبل أن يحصل على عرض عمل في نفس المطعم.

وكان أليكس براون، قد دخل إلى مطعم في ولاية ساوث كارولينا، وتجول في المكان، ليعثر على موظفة نائمة على أحد المقاعد، وتوقف أمامها لبضع ثوان، وحاول إيقاظها لتعد له وجبة طعام، لكنه فكر في أنها قد تكون متعبة، فقرر أن يخدم نفسه بنفسه.

ولأنه كان يشعر بالجوع، دخل براون إلى المطبخ، وبدأ بإعداد وجبة طعام لنفسه، وراح يلتقط صور سيلفي أثناء ذلك، حوالي الساعة الثالثة صباحاً، ومن ثم تناول الوجبة التي أعدها، قبل أن يغادر المطعم، بحسب موقع إنسايد إديشن.

ولم يدرك القائمون على المطعم ما حدث، إلا بعد أن نشر براون صور السيلفي التي التقطها على مواقع التواصل الاجتماعي يوم الأربعاء الماضي. ولم تكن إدارة المطعم سعيدة بما حدث، وتم طرد الموظفة التي كانت نائمة أثناء عملها.

إلا أن إدارة المطعم وجدت أن براون يملك مهارات جيدة في الطبخ وإعداد وجبات الطعام، لذلك قررت أن تعرض عليه وظيفة في المطعم. وقال براون عن ذلك: "لم يقدموا لي عرض عمل رسمي، لكن مدير المطعم تحدث معي بعد ما حدث، وطلب مني أن أعمل كمتسوق سري لصالح المطعم".

وأضاف براون أنه سيقبل العمل في هذه الوظيفة، وعاد في اليوم التالي إلى المطعم، ليدفع ثمن الوجبة التي حضرها بنفس، وليتفق مع الإداراة على الوظيفة الجديدة.