الرئيسية | الأخـيـرة | استعادة مجوهرات بقيمة أربعة مليون يورو بعد سرقتها في باريس

استعادة مجوهرات بقيمة أربعة مليون يورو بعد سرقتها في باريس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
استعادة مجوهرات بقيمة أربعة مليون يورو بعد سرقتها في باريس
 

 تمت استعادة مجوهرات تقدر قيمتها بأكثر من أربعة ملايين يورو كانت قد سُرقت خلال عملية سطو جريئة نفذتها عصابة مكونة من خمسة أشخاص واستهدفت فندق ريتز الشهير في باريس، بحسب ما أعلن مصدر قريب من الملف. واستعاد المحققون المجوهرات بفضل تمكّن الشرطة الفرنسية من القبض على ثلاثة من أفراد العصابة في مسرح الجريمة، فيما لاذ اثنان بالفرار ولا يزال البحث عنهما مستمرا، وفقا لمصادر في الشرطة.

وقال المصدر القريب من الملف إنّ "مجموعة المجوهرات المسروقة قد تم العثور عليها داخل كيس" صادرته عناصر الشرطة. وقدّر مصدر قضائي قيمة المجوهرات المسروقة بـ"أكثر من أربعة ملايين يورو". وكان اللصوص الخمسة قد وصلوا حاملين الفؤوس إلى الفندق في ساحة فاندوم في باريس حوالى الساعة السادسة والنصف مساء  وبدأوا بتحطيم واجهات الطابق الأرضي والاستيلاء على المجوهرات المعروضة هناك في الريتز. لكن أفراد الشرطة تمكنوا من القبض على ثلاثة من أفراد العصابة، بعد أن طوقت الشرطة  المكان وأغلقت بعض الطرق المؤدية للفندق.

وقال عامل في الفندق إنهم سمعوا أصواتا قوية وكانت هناك جلبة في الشارع وأن "المارة احتموا في الفندق" مضيفا "لم نعرف ما الذي يحدث حتى أخبرنا أحدهم أن سرقة قد حصلت".

يذكر أن ساحة فاندوم بواجهاتها الزجاجية الفخمة  كانت مسرحا للعديد من عمليات السرقة الكبيرة في واضح النهار.لكن العملية الأشهر كانت في تشرين الأول/أكتوبر 2016 ضد نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عندما تمكن لصوص يرتدون زي الشرطة من الوصول لجناحها الفندقي وتهديدها بمسدس وسلبها مجوهرات بقيمة تسعة ملايين يورو.

مجموع المشاهدات: 2674 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة