الرئيسية | الأخـيـرة | "راوية" تروي عبر "رشيد شو" تفاصيل مثيرة من طفولتها "القاسية" و تكشف لأول مرة عن ...

"راوية" تروي عبر "رشيد شو" تفاصيل مثيرة من طفولتها "القاسية" و تكشف لأول مرة عن ...

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"راوية" تروي عبر "رشيد شو" تفاصيل مثيرة من طفولتها "القاسية" و تكشف لأول مرة عن ...
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية 

حلقة حبلى بالمفاجآت، تلك التي ستكشف عنها الفنانة المغربية المتألقة " راوية " خلال حلقة اليوم من برنامج " رشيد شو" ، حيث ستتحدث لأول مرة عن طفولتها " القاسية " المتجلية في الصراعات الدائمة بين والديها، وكيف جعل منها الألم شخصية قوية منطلقة، استطاعت أن تبصم على مسار فني متميز جدا، إن على مستوى التلفزيون أو حتى السينما و المسرح.

راوية، و لأول مرة، ستكشف عن موهبة أخرى ظلت تخفيها عن جمهورها، و المتمثلة في عزفها بشكل احترافي على آلة العود، كما ستتحدث عن جملة من التفاصيل الحصرية التي طبعت مسارها الفني و كذا المطبات التي واجهتها، و أيضا تقمصها دائما لأدوار تتسم بـ " الشر " و القسوة … كل ذلك، تشاهدونه الليلة على برنامج " رشيد شو " بداية من الساعة التاسعة و النصف.

 
 
 
مجموع المشاهدات: 8008 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | لمهيولي.
ابن القناة الثانية يسير على خطى أمه
الممثلة راوية ممثلة محترمة ومحبوبة بلا شك سيتعاطف معها المغاربة فهي تمتع في كل شريط أو مسلسل تشارك فيه.المشكل هنا مضيفًها ابن القناة الثانية الذي يتعمد مرة مرة إهانة ضيوفه والسخرية منهم والتصرف تصرفات السكارى والمعربذين رغم علمه أن عائلات باطفالها تتفرج على برنامجه السيء السمعة.مؤخرا ودون حشمة ودون حياء صار يتغزل بمن يستضيف من النساء كقوله لضيفته راني كنبغيك لتجيبه هي كذلك بقولها:والله تانا كنحبك! !!أي أخلاق وأي تربية يوصلها لنا هذا المنشط.!!!
مقبول مرفوض
110
2018/02/16 - 11:41
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة