الرئيسية | الأخـيـرة | صراخ طفل يُرافق ركابا على طول رحلة جوية طويلة

صراخ طفل يُرافق ركابا على طول رحلة جوية طويلة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صراخ طفل يُرافق ركابا على طول رحلة جوية طويلة
 

واصل طفل صغير (3 أعوام) الصراخ على طول رحلة جوية، انطلقت من ألمانيا باتجاه الولايات المتحدة الأمريكية. واستمر صراخ الطفل ثماني ساعات (مدة الرحلة)، مما تسبب بغضب جميع ركاب الطائرة التابعة لشركة الخطوط الجوية الألمانية "لوفتهانزا"، كما ذكر موقع "شبيغل" الإلكتروني.

وأوضح موقع المجلة الألمانية أن فيديو منشور على موقع "يوتيوب" يُظهر كيف أزعج الصبي الركاب على طول الرحلة، حيث كان يصعد على كراسي الطائرة وينتقل من مكان إلى آخر، فضلا عن صراخه المتواصل، وأضاف الموقع أن أحد ركاب الطائرة وصف الصبي بـ"الطفل الشيطاني".

من جهة أخرى، أشار موقع "شبيغل" إلى أن والدة الصبي حاولت تهدئة ابنها، إذ طلبت من مضيفة طيران تزويدها بتقنية الاتصال اللاسلكية "الواي فاي"، لتشغيل حاسوبها اللوحي آيباد، وأضاف أن الأم كان تأمل في أن يُساعد هذا الجهاز الإلكتروني الصبي على الهدوء. بيد أن الطفل، حسب نفس المصدر، واصل صراخه ولم يتوقف عن إزعاج الركاب.

وكما يظهر في فيديو صوره أحد الركاب، فقد تفاقمت الأمور بشكل كبير بعد ذلك. وأخذ عدة أطفال كانوا أيضا على متن "لوفتهانزا" في الصراخ والجري في ممر الطائرة الضيق. أما الطفل المشاغب فقد جلس فوق كرسي وبدأ يلمس سقف الطائرة. وحاولت والدة الطفل تهدئته، غير أنها لم تنجح في إيقاف صراخه، الذي استمر حتى وصول الطائرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

مجموع المشاهدات: 10266 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | محمد العربي الادريسي
قلة الترابي
يحسبون انفسهم انهم قمة في التربية ولكن في الحقيقة تربيتهم فاشلة بكل المقاييس،والدليل على ذلك انهم عندما يكبر آبائهم يرومنهم في دور العجزة ولا يلتفتون اليهم ابدا وينتظرون ان يموتوا ليستولوا على مدخراتهم...وهناك امثلة اخرى على قلة التربية منها انهم تنعدم فيهم الشهامة والكرم والائيثار واحترام الكبير ولا يوقرون شيوخهم وينادونهم باسمائهم ولا يقدمون العجوز والا الحامل ولا المعوق في الخدمات العامة المهم من يعتقد ان الغربيين احسن منا في التربية فهو مخطئ وليس هناك احسن من وسولنا محمد ص في الاخلاق والتربية
مقبول مرفوض
10
2018/02/16 - 04:01
2 | محمد العربي الادريسي
محمد صلى الله عليه وسلم
صلى عليك وسلم يا سيدي يا وسول الله
مقبول مرفوض
5
2018/02/16 - 04:01
3 | Hicham
مصور الفيديو واضح في بدايته انظر الزجاج خلف الكرسي
مقبول مرفوض
-1
2018/02/17 - 08:36
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة