الرئيسية | الأخـيـرة | صورة اليوم... شاحنة أزبال عالقة بقلب مدينة أكادير تصنع الحدث وتثير جدلا فايسبوكيا

صورة اليوم... شاحنة أزبال عالقة بقلب مدينة أكادير تصنع الحدث وتثير جدلا فايسبوكيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة اليوم... شاحنة أزبال عالقة بقلب مدينة أكادير تصنع الحدث وتثير جدلا فايسبوكيا
 

 

أخبارنا المغربية:أحمد الهلالي

أسالت صورة شاحنة لجمع الأزبال عالقة بقلب مدينة أكادير النابض مداد رواد موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك"، وأثارت الكثير من ردود الفعل المستنكرة لواقع المدينة المتردي.

واجتاحت صورة الشاحنة العالقة وسط حفرة بالقرب من غرفة الصناعة والتجارة والخدمات مجموعة من الصفحات الفيسبوكية المهتمة بالشأن المحلي لأكادير، وانهالت عليها التعليقات المستنكرة لما آلت إليه أوضاع المدينة من تردي وتراجع خاصة على مستوى البنيات التحتية، التي تعرف انتشار مجموعة من التصدعات والحفر بمناطق جد حيوية بمركز الشريط الساحلي، والتي تشكل خطرا كبيرا على المواطنين، وتسيء لصورة المدينة لدا زوارها من الأجانب.

واعتبرت فعاليات جمعوية هذه الصورة أكبر دليل وعنوان للواقع المزري لأكادير ،حيث قالت حبيبة "فاعلة جمعوية" ساخرة :"واش شانطي هادي ولا ميلفاي والمصيبة فوسط المدينة وفي مكان يعتبر إستراتيجي ويمر منه عدد من السياح فحشومة وعيب وعار إشوفو هاد الكارثة...أكادير تحتضر وتموت ولا أحد يحاول إنقاذها..".

ومن جانب آخر طالب عدد من المتفاعلين مع هذه الصورة المسؤولين بالتحلي بالوطنية والغيرة وخدمة مدينتهم بتفاني وإخلاص، وإصلاح البنية التحتية المهترئة، ورد الإعتبار للمدينة التي تعول أن تستقطب عددا من السياح من مختلف باقي العالم، لأن واقع الحال جد مرير ولا يبشر بخير وفق تعبيرهم.

 
مجموع المشاهدات: 5424 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة