أصبحت "إفدنس إيمبولير" وهي شركة عقارية مقرها مونبلييه في فرنسا، أول شركة في العالم، تحدث ثورة في تجربة عرض الشقق على الراغبين في استئجارها أو شرائها، من خلال تحويلها إلى لعبة مثيرة.

وسواء كنت تبحث عن استئجار شقة جديدة أو شرائها، فإن العرض الأولي يعد جزءاً هامّاً جداً من العملية، ومع ذلك، بالنسبة لمعظم الناس - الشباب على وجه الخصوص - هو مجرد عمل روتيني آخر يجب إنجازه، وليس شيئًا يثير حماسهم بشكل مفرط، لكن إحدى الوكالات العقارية في فرنسا في تغيير ذلك، وجذبت محاولتها الأولى الكثير من الاهتمام من وسائل الإعلام الفرنسية.

وتعاونت الشركة مع مصمم لعبة "إسكيب روم"، لتحويل التجربة إلى لعبة ممتعة، حيث يتعين على المشترين المحتملين البحث عن أدلة وحل الألغاز، وفي الوقت نفسه اكتشاف المكان.

وبدلًا من السير في غرف المنزل المختلفة والاضطرار للاستماع إلى وكيل عقارات، وهو يتحدث عن وسائل الراحة والخصائص المميزة للشقة بطريقة إيجابية للغاية، يتيح لك العرض مشاهدة كل شيء بنفسك، بحسب موقع أوديتي سنترال.

في البداية، يتم تعصيب عينيك، بينما يكون شريكك في إحدى غرف الشقة، وعليك استخدام ذكائك ودقة ملاحظتك، للعثور على الفرن وحل الألغاز والهروب في النهاية من الشقة.

وتم تصميم كل شيء بطريقة تشجّع المشترين المحتملين على استكشاف الشقة بالتفصيل، والتعرف على كل مزاياها وعيوبها المحتملة بشكل مباشر، مع الاستمتاع أيضاً بأوقاتهم.