الرئيسية | الأخـيـرة | تسريب فيديو يثير حفيظة المصريين على مواقع التواصل

تسريب فيديو يثير حفيظة المصريين على مواقع التواصل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تسريب فيديو يثير حفيظة المصريين على مواقع التواصل
 

أثارت فضيحة تسريب مقطع فيديو من داخل الاستوديو التحليلي لقناة "أون سبورت " جدلا كبيرا بين العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك " وتويتر". وكانت القناة قد فتحت تحقيقا حول ملابسات الواقعة وانتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر في الفيديو المُتداول محللو مباراة مصر والبرتغال، مجدي عبد الغني، وأحمد حسام ميدو، وسيف زاهر، وحازم إمام وهم يتحدثون في حديث جانبي خارج الهواء، في فاصل تضمن حوارا بين عبد الغني، وميدو بألفاظ خارجة عن حدود الأدب. وذكرت المصادر من القناة أن المسألة قيد التحقيق لمعرفة مصور الفيديو للمحللين وهم يتحدثون خارج الهواء في استراحة جانبية، ولم يتم التوصل لنتيجة حتى الآن.

 ويرى عبد الجواد أبو كب رئيس الاتحاد العربي للصحفيين الشبان أن هذا التصرف أمر غير لائق مهنيا ويتعارض مع فكرة المهنة لأن كل ما يحدث خارج إطار البرنامج طالما أنه من دون علم المصدر فهو أمر لا يجوز تسريبه.

مع تحفظه على أن هؤلاء الأشخاص هم نجوم كبار في مصر ولا يصح أن يتحدثوا بهذه الأمور غير اللائقة. ويضيف أبو كب في حواره مع DW عربية :" هم يدركون جيدا أنهم لا يزالون بداخل الاستوديو وكان يجب أن يكونوا أكثر وقارا واحتراما وأن يكونوا قدوة للشباب خاصة أنه لا يوجد ما يستدعى هذا الحوار المتدني".

مجموع المشاهدات: 5034 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة