الرئيسية | الأخـيـرة | صور جديدة لـ"الهيليكوبتير" التي صنعها شاب مغربي ... فكيف سيكون مصيرها ؟

صور جديدة لـ"الهيليكوبتير" التي صنعها شاب مغربي ... فكيف سيكون مصيرها ؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صور جديدة لـ"الهيليكوبتير" التي صنعها شاب مغربي ... فكيف سيكون مصيرها ؟
 

 عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

تداول فيسبوكيون ليلة امس، صورا مثيرة جدا، لشاب مغربي، قالت انه ينحدر من جماعة بزضاد، ضواحي الصويرة، تمكن بوسائل بسيطة من صناعة طائرة من صنف " هليكوبتر".

وأشاد مغاربة الفيسبوك بهذه التجربة الفريدة، حيث طالبوا الدولة بضرورة دعم مثل هذه المبادرات الخلاقة، الرامية إلى تحفيز الشباب على الابتكار، لكن وفق الضوابط القانونية المؤطرة لمثل هذه المبادرات، عبر اعتماد معاهد خاصة.

عقب ذلك، طرحت علامات استفهام عريضة، حول ما إن كانت هذه الطائرة ستتمكن من التحليق، ام أن مصيرها سيكون " التحطيم " كما حصل مع شاب آخر بمدينة العرائش؟

 

 

 

 

 

 

مجموع المشاهدات: 16339 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (14 تعليق)

1 | عبد المجيد
السلام عليكم
مصير الشاب السجن او الغرامة ومصير الهليكوبتر التحطيم.
لان ماما فرنسا لا تريد منافسين لها.
او اين سترمي ماما فرنسا قمماتها إذا اصبحنا نحن ننتج هكذا وسائل
مقبول مرفوض
4
تقرير كغير لائق 2018/04/16 - 12:14
2 | مواطن
اولا ديك الفرفارة ديالها مستحيل طير بيها لانها لن تدفع الهواء الى الاسفل
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/04/16 - 12:26
3 | عبدالله...
سير تخبا
راه بوك غادي اصفطولك لهرسلك داك الراس لقاسح. واش ماتمشيش تجلس في القهوة مع صحابك اضرب فافوريت راه البلاد بغات غير باطما و المجرد باش اطلعوا شعب اكلخ من هدا لكاين .....
مقبول مرفوض
5
تقرير كغير لائق 2018/04/16 - 01:02
4 | حميد
فنان
على هذا الشكل والوزن الظاهر عليها لا يمكنها التحليق
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/04/16 - 01:58
5 | خالد
صناعة
للأسف في بلدنا شي صاحب شي و المواهب تضيع و السبب غياب الميزانية لكن هذه الميزانية موجودة للحفلات و النشاط أليس كذلك يا ناقل المعلومة خاصة بتركيا حين ذهبتم و بوطازوت للتمتع بهذه الميزانية الضائعة على الخوى لأن التذكرة و الإقامة في فندق 5 نجوم مدة أسبوع مع سيارة مكرات لكم و بوطازوت و لطيفين حرام و الف حرام يا كروش الحرام و الانتهازية الله يُبين الحق
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/04/16 - 02:24
6 | ابو هيثم
كان الله في عونك وتولاك برحمته
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/04/16 - 02:30
7 | م.م
ما شاءالله بارك الله،إيوا سيفطوا ليه عاود شي عون قضائي مع جوج مخازنية يهرسوا ليه الاختراع ديالو ويحطموا ليه النفسية ديالهم لحقاش عزيز عليكم تشريوا من فرنسا والمريكان.
الله يوفقك ويحفظك اولدي ويبارك ليك ف عقلك وايديك
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/04/16 - 02:33
8 | محمدوف
؟؟؟؟؟؟
انا أتساءل ما مصير الشاب الدي صنع هده الطائرة.
اما مصيرها هي فالكل يعلمه انها سترسل الى وسيلة الضغط والكبس.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/04/16 - 03:32
9 | youssef
stop
helicopter pour etendre le linge,,,????????????????????
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2018/04/16 - 04:04
10 | ملاحظ
بزااااااف
تمكن بوسائل بسيطة من صناعة طائرة من صنف " هليكوبتر".
على من تضحكون؟ راه مابقاتش فشكل، واخا حتى هاذ الجالوقة تشبه نشار للغسيل أكثر ما تشبه جسم طائر.
الإبتكار ماشي هو النقل العشوائي...
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/04/16 - 04:07
11 |
اسرع ايها المقدم او شيخ الحوحة للتبليغ عنه عند وزارة الداخلية قصد القاء القبض عليه لانه ربما سيشكل خطرا عل توابت الامة ومقدساتها وامنها الداخلي ولربما ان تركتهم في اجتهاداته سوف ينضم لمنظمات خطيرة ولهذا مكانه السجن احسن ميخراج شواحد يخترع لنا شعجب انشر هذا الاعلان ايها الموقع
مقبول مرفوض
1