الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: يصبح نجماً على اليوتيوب بمقاطع طويلة تظهره وهو يدرس بصمت

بالفيديو: يصبح نجماً على اليوتيوب بمقاطع طويلة تظهره وهو يدرس بصمت

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: يصبح نجماً على اليوتيوب بمقاطع طويلة تظهره وهو يدرس بصمت
 

عادة ما يسعى الكثيرون لأن يصبحوا نجوماً على موقع "يوتيوب" عبر نشر محتويات مميزة تثير إعجاب المتابعين، إلا أن هذا الفتى من كوريا الجنوبية حصل على شهرة واسعة بمجرد تصوير مقاطع فيديو تظهره وهو يدرس بصمت لساعات طويلة.

تمكن بوت نو جام من الحصول على مئات الآلاف من الاشتراكات في قناته على اليوتيوب، بفضل فكرة بسيطة خطرت له، ولم يتوقع أن تحوله إلى نجم خلال عدة أشهر.

وقد بدأ بوت نو جام بتسجيل جلسات طويلة يظهر فيها وهو يدرس بصمت، ويدوّن الملاحظات في شهر ابريل (نيسان) من هذا العام، الأمر الذي اجتذب بشكل غريب الكثير من المتابعين الذين أبدوا إعجابهم بهذه المقاطع وقالوا إنهم يحبون مشاهدة الفتى وهو يدرس.

ومنذ أن أنشأها في شهر أبريل، حصلت قناة بوت نو جام على اليوتيوب على 330.000 اشتراك بعد أن قام بتحميل عشرات مقاطع الفيديو عليها، يظهر فيها وهو يجلس إلى مكتب في غرفته، ويقراً كتباً مختلفة ويدون الملاحظات لمدة تصل إلى 7 ساعات متواصلة.

يذكر أن معظم المعجبين يقضون ساعات طويلة وهم يتابعون مقاطع الشاب الذي أطلق عليه البعض "المدمن على الدراسة".

وعلى الرغم من أن البعض يعزو نجاح بو نو جام، إلى مظهره الوسيم، إلا أن تعليقات الكثير من المتابعين توحي أنهم يجدون محتوى المقاطع مثيراً للاهتمام، بحسب ما ورد في موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.

مجموع المشاهدات: 1677 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة