الرئيسية | الأخـيـرة | طنجاوية غاضبة تدهس زوجها عندما شاهدته يتجول مع صديقته

طنجاوية غاضبة تدهس زوجها عندما شاهدته يتجول مع صديقته

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
طنجاوية غاضبة تدهس زوجها عندما شاهدته يتجول مع صديقته

 

لم تتمالك زوجة نفسها عندما رأت زوجها يسير على الشاطئ أمام ملهى ليلي رفقة صديقته لتقوم بدهسه بسيارتها.

 

وأفادت المصادر أن الصدفة قادت الزوجة إلى المرور بسيارتها أمام ملهى في مدينة طنجة لتلمح زوجها يتجول برفقة صديقته على الرصيف
،
فما كان منها إلا أن انطلقت بسرعة جنونية نحو الصديقين حيث دهست زوجها الذي أصيب بجروح متفاوتة الخطورة بينما نجت الصديقة


بأعجوبة.

ونقل الزوج المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما باشرت السلطات الأمنية تحرياتها وقاد رجال الأمن الزوجة والصديقة إلى المخفر

للاستماع إليهما.

 
مجموع المشاهدات: 3031 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | dkiouak
lah y3tiha saha wlah yfok sraha
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2012/10/15 - 07:08
2 | af
les hommes!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
c'est une vraie femme bravo bravo bravo
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2012/10/15 - 08:16
3 | حياة
Bravo
هدا ما يستاهل يلا كان كل وحدة خانها رجلها دير هكدا ما يقدر حتا وحد يشوف فوحدة اخرى من غير مراتو
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2012/10/15 - 11:29
4 | une jeune femme
....
في هذا الزمن الرجل لايحسن انتقاء الزوجة والمراة لاتحسن الاختيار,كلاهما يختار المادة او الجمال والوظيفة او النسب اي من هو الوالد وكم يملك او اختيار الفتاة الممكجة والمتعرية والزوج الذي لايصلي ولا يخاف الله وعندما تمر الايام ويمرض الزوج او الزوجة واحد منهما ينفر الاخر ولابسط مشكل الواحد ينتقم من الاخر...كل شيء فاني الجمال المال الا الوفاء والاخاص,الزواج ليس زواج ليلة فقط وانما معاشرة واطفال وسنين سوف تمر والحب الزائف سوف يتلاشى وما يبقى غير الصح,واحد يحب او يتزوج من فتاة تسافر لوحدها والاخر ينجدب وراء فتاة ساقطة متحررة ويتزوجها ويقول انه سوف ينقذها من العهارة واخر يتزوج من امراة راتها امه في مكان ما واقتنعت بها واقتنع بها هو ..ووووو تزوجوا بعقولكم وليس بقلوبكم يافتيات وياشباب, الحياة مسلسل طويل....
مقبول مرفوض
7
تقرير كغير لائق 2012/10/15 - 11:56
5 | bravo les femmes
...
برافوا والله عليك مكافاة للخيانة باش يعقل اعليها مزيان اذا شفي لكن ا عاتبك على شيءواحد انك لم تصيبي عشيقته باذى.. تمنيت لوىصيبت هي كذلك لكي يجمعوهم في غرفةواحدة للعناية المركزة وبعدها غرفة الزحافة
مقبول مرفوض
3
تقرير كغير لائق 2012/10/16 - 02:10
6 | wawwwwww
...
عقبال كل زوج او خطيب خائن
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2012/10/16 - 02:11
7 | oujdia
les hommes
alah ya3téha saha yasstahal ktar
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2012/10/16 - 05:59
8 | رجل
هل ستتزوجنها
صفقتوا ليها هاهي غادية تبقى هجالة من منكن ستتزوجها ان طلقت
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2012/10/16 - 06:12
9 | 8 | رجلpour
نطلب من المحكمة والقضاة ان يمنحوها البراءة
هههه وهل من قبل كانت متزوجة؟؟ الرجل الخائن في المنزل فقط الصراخ, والتخمام والنوم على السابعة مساء او قيام الليل في الحانات او في منزلها..يعنى كانت تحس وتتعذب وتتالم وتبكي حرقة لقتله لانوثتها..لو كل رجل يعلم بخيانته يقتل زوجته كامراة...صعب التصور,ونطلب من المحكمة والقضاة ان يمنحوها البراءة لان من اصابته بسيارته مجرد حشرة,,,هي الان حرة وبطلة,,اتظن انها تفكر في الزواج بعدها؟؟جرح الانوثة ليس له علاج مدى الحياة.
مقبول مرفوض
2
تقرير كغير لائق 2012/10/17 - 12:47
10 | العندليب الأسود
تعليق
تعليقات الفتيات أو النساء تنم عن حماقة و سفاهة عقولهن ,المرأة دهت الزوج وان مات الزوج ستمضي الزوجة بقية عمرها في السجن و سيتشرد ويتيتم الأبناء ,النساء لا تعرف دواخل الرجال . الرجل بطبعه تثير شهوته النساء العاريات في الشوارع , والرجل الذي لم يتدخد خليلة هذا الزمان يعنبر من أصلح خلق الله وترفع درجته الى مرتبة المجاهدين , من الصعب أن يتمالك الرجال أنفسهم : عري في الشوارع في الشاشات في أماكن العمل .
مقبول مرفوض
-2
تقرير كغير لائق 2012/10/17 - 09:06
11 | مواطن
راي
زوجته هي التي دفعته الى النفور منها والبحث عن خليلة
مقبول مرفوض
0