الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: مغربي يهرب ابنته إلى إسبانيا داخل حقيبة سفر و حكم قضائي غير متوقع

بالفيديو: مغربي يهرب ابنته إلى إسبانيا داخل حقيبة سفر و حكم قضائي غير متوقع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: مغربي يهرب ابنته إلى إسبانيا داخل حقيبة سفر و حكم قضائي غير متوقع
 

أوقفت السلطات الإسبانية مهاجراً مغربياً كان بصدد تهريب ابنته في حقيبة ملابس، عقب عملية تفتيش روتينية في مدينة قادس الإسبانية.

وفي التفاصيل، كان الوالد حصل على عقد عمل في إسبانيا، وهو ما دفعه ليفكر في تهريب ابنته هنية كنعان (8 أعوام)  لتبقى معه في البلد الأوروبي في محاولة منه لتوفير مستوى معيشة أفضل للصغيرة.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، أصيب مسئولو تفتيش الجمارك على الحدود الإسبانية المغربية بالصدمة لحظة عثورهم على طفلة في حقيبة سفر والدها على المقعد الخلفي بسيارته، وذلك أثناء محاولته تهريب الطفلة إلى إسبانيا.

وفور اكتشافها في الحقيبة، تم نقل الطفلة إلى المستشفى للتحقق من سلامتها، ولا سيما بعد أن مكثت بضع ساعات بدون أكسجين، الأمر الذي كان من الممكن أن يتسبب لها في تلف بأنسجة الدماغ، أو الوفاة بفعل الاختناق.

ورغم عدم قانونية المسار الذي سلكه الأب، غير أن قاضياً إسبانياً حكم بتغريمه مالياً والسماح للطفلة بالبقاء مع والدها طوال فترة عمله على الأراضي الإسبانية، بالإضافة إلى تسجيلها في إحدى المدارس القريبة من منطقة سكن والدها.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي تضبط فيها السلطات الإسبانية مهاجرين يحاولون تهريب أقاربهم في حقائب السفر وكانت آخر عملية خلال الشهر الماضي، إذ حاول مهاجر مغربي تهريب مهاجر مالي في حقيبة سفر قبل أن يتم ضبطه.

 

مجموع المشاهدات: 5377 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 |
و شوفو المعاملة الانسانية لرجال الجمارك الاسبانية بنت عندها ثماني سنوات اخرجها بلطف من السيارة و حملها على دراعيه . اما الاب معندو كبدة
مقبول مرفوض
3
2014/04/24 - 10:09
2 | nora
تعليق
الرحمة عند الأجانب، رغم مخالفة الأب للقانون، مع ذلك سمحوا لإبنته البقاء معه،
مقبول مرفوض
5
2014/04/24 - 10:47
3 | hajar
hajar
chokrane lhad l9adi likhla had lbnita tb9a m3a baha f europa hssen matb9a f meghrib lamosta9bal lawalo
مقبول مرفوض
0
2014/04/24 - 11:13
4 | jamal
tu dois avoir hante et concience des tes actes de barbarés d avoir tourturé votre fille dans une valise ce qu aurai pu avoir des consequenses dramatique
مقبول مرفوض
2
2014/04/24 - 01:59
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة