الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: مسنّة تطارد لصاً بالمكنسة

بالفيديو: مسنّة تطارد لصاً بالمكنسة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: مسنّة تطارد لصاً بالمكنسة
 

أظهرت سيدة بريطانية شجاعة كبيرة، عندما طاردت لصاً سرق مبلغاً من المال من حقيبتها، مستخدمة المكنسة ودلو التنظيف كأسلحة في عملية المطاردة.

ولم تجد يافوني كاري (58 عاماً) سوى أدوات التنظيف، لمطاردة اللص الذي دخل إلى المركز الاجتماعي في منطقة ليذرلاند بمدينة ميرسي سايد حيث تعمل، وحاول سرقة المال من الأعضاء، حسبما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وأظهرت كاميرات المراقبة في المركز، لحظة فرار اللص أمام كاري التي أشهرت المكنسة والدلو المستخدمين في التنظيف بوجهه، إلا أن مساعيها للقبض عليه لم تكلل بالنجاح، وتمكن من الإفلات بعد أن سرق 200 جنيه إسترليني (340 دولار) من حقيبتها.

وأشارت كاري إلى أنها شاهدت اللص يحاول سرقة النقود من حقيبتها، فصرخت في وجهه وحاولت اللحاق به قبل أن يهرب، وهي تحمل المكنسة والدلو.

أسلحة غير فعالة
وشعرت كاري بالاستياء لعدم تمكنها من اللحاق باللص، واعتبرت أن الأسلحة التي استخدمتها لم تكن فعالة بما فيه الكفاية للقبض عليه، بل ربما أعاقت حركتها ومنعتها من الجري بالسرعة اللازمة، وتمنت لو كانت تحمل في تلك اللحظة سكيناً أو سلاحاً نارياً يمنحها التفوق على غريمها.

وكشفت كاري أنها كانت تدخر النقود منذ زمن طويل لتأخذ عائلتها في رحلة إلى ولاية فلوريدا الأمريكية، وعلى الرغم من تعرضها للسرقة، إلا أنها لا تزال عازمة على تنظيم الرحلة، لقضاء أوقات ممتعة مع ابنها وزوجته وحفيديها.

مجموع المشاهدات: 4749 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة