الرئيسية | الأخـيـرة | أم تُطعم ابنتها بيوض دودة شريطية لتشارك في مسابقة للجمال

أم تُطعم ابنتها بيوض دودة شريطية لتشارك في مسابقة للجمال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أم تُطعم ابنتها بيوض دودة شريطية لتشارك في مسابقة للجمال
 

لجأت سيدة أمريكية إلى وسيلة غريبة لإنقاص وزن ابنتها لتتمكن من المشاركة في مسابقة جمال، وذلك عن طريق إطعامها دودة شريطة تساعدها على استعادة رشاقتها.

واعترفت ماريكار كاربار أوزوري بفعلتها، بعد أن أسعفت ابنتها إلى أحد المستشفيات في ولاية كاليفورنيا، وهي تعاني من تقلصات حادة في المعدة، واشتبه الأطباء في البداية بأنها تحمل جنيناً في أحشائها، إلا أن الفحوصات والتصوير بالأمواج فوق الصوتية نفت هذا الاحتمال بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

واكتشفت إحدى الممرضات في وقت لاحق السسب الحقيقي للآلام التي تعاني منها الفتاة، وذلك عندما حضرت على عجل إلى غرفتها، لتجدها تصرخ من شدة الألم وهي جاثية على ركبتيها وتتقيأ داخل المرحاض، ولاحظت أجزاءاً عديدة من الدودة الشريطية التي كانت داخل بطنها.

اعتذار الأم
وذكرت الأم في اعترافها، بأنها كانت ترغب بأن تتخلص ابنتها من الوزن الزائد، لتتمكن من المشاركة في مسابقة الجمال، وهذا ما دفعها إلى شراء بيوض الدودة الشريطية من المكسيك، وفقست إحداها داخل أمعاء الفتاة بعد أن تناولتها.

الجدير بالذكر أن هذه الطريقة استخدمت على مدى 100 عام لإنقاص الوزن، إلا أن الأطباء يحذرون من مخاطرها الشديدة، ومن بينها الإصابة بالعديد من الامراض التي قد تنتهي بالوفاة في بعض الحالات.

مجموع المشاهدات: 1617 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة