الرئيسية | الأخـيـرة | بالصور .. مخلوق غريب بأحد الشواطئ يثير دهشة المصيفين !

بالصور .. مخلوق غريب بأحد الشواطئ يثير دهشة المصيفين !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور .. مخلوق غريب بأحد الشواطئ يثير دهشة المصيفين !
 

شهد شاطئ “مودجيمبا بيتش” على ساحل الشمس المشرقة بأسبانيا، ظهور كائن غريب وغير مألوف لهيئة بلون أحمر مما أثار علامات استفهام عديدة.

و تحت عنوان” مخلوق غامض مجهول الهوية يغتسل على الشاطئ”، قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية،
إن: السيدة “ديبي هيجز”، اكتشفت وجوده خلال تجولها على رمال الشاطئ صباح يوم الاثنين الماضي، لافتة إلى إن هذا المخلوق كان بدون أطراف وكان لونه أحمر فاتح ، بينما بدت العيون والفم كما لو كانت رتوش حول جسده.
ومن جانبها، قالت السيدة الأسترالية هيجز” بالتأكيد هو ليس نوعاً من النبات فهو يبدو إسفنجياً مثل هلام الأسماك وكان بارداً وذو رائحة كريهة نوعاً ما، بينما بلغ طوله حوالي 25 سم، أي ما يقارب طول ذراعي “.

وأضافت:” لم يكن لدي أدني فكرة عن المخلوق، لذا قمت بتصويره على الفور ونشره على موقع “تويتر”، وقد لاقى الامر ردود فعل عديدة واستنتاجات كثيرة من قبل الناس”.

وأردفت:” كانت توجد منشفة في السيارة التقطه بها وأخذته للمنزل ثم وضعته في دلو من الماء المالح، لكني مازالت مصرة على معرفة هوية المخلوق البحري العجيب، بينما رجح البعض إنه ربما يكون  الرخوية الاسبانية الراقصة المنتشرة في المياه الاستوائية الدافئة بالمحيط الهندي”.

بينما قالت المتحدثة باسم متحف “كوينزلاند فيل في تصريحات لصحيفة “صن شاين كوست” اليومية :”من الصعب تحديد صفة الكائن دون فحصه  لكن البعض رحج بأنه رخوية البحر الاسبانية”.

مجموع المشاهدات: 2551 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة