الرئيسية | الأخـيـرة | ملك أسبانيا السابق يقضي عطلته بشواطئ طنجة رفقة صديقته العاطفية "كورينا"

ملك أسبانيا السابق يقضي عطلته بشواطئ طنجة رفقة صديقته العاطفية "كورينا"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ملك أسبانيا السابق يقضي عطلته بشواطئ طنجة رفقة صديقته العاطفية "كورينا" ملك أسبانيا السابق يقضي عطلته بشواطئ طنجة رفقة صديقته العاطفية "كورينا"
 

أخبارنا المغربية - ع. الوزاني

 

كشفت مصادر اعلامية ايطالية هذا الأسبوع، أن خوان كارلوس ملك اسبانيا السابق شوهد في الاسابيع الاخيرة بطنجة رفقة صديقته العاطفية كورينا زو.

 

و يقضي الملك الاسباني عطلته هذا العام بأحد شواطئ عروس الشمال بعيدا عن عدسات المصورين بعد أن كان يمضي عطلته الصيفية بجزيرة بالما دي مايوركا.

 

مجلة أوجي Oggi الايطالية، قالت أن الملك و صديقته أمضيا ثلاثة أسابيع بفيلا تعود ملكيتها لرئيس الحكومة الاسبانية السابق فيليبي غونزاليس.

 

كورينا زو هي سيدة أعمال ألمانية و تصغر  خوان كارلوس بسبعة وعشرون سنة، حيث تعرف عليها منذ ثماني سنوات و كانت أغلب لقاءتهما تتم بالعاصمة البريطانية لندن.

 

يذكر أن تقارير اعلامية أشارت الى قرب حدوث طلاق بين الملك خوان كارلوس و زوجته الملكة صوفيا خاصة في ظل قضاء كل واحد منهما لعطلة الصيف بعيدا عن الاخر.

مجموع المشاهدات: 6104 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | لمهيولي
أهؤلاء هم الأروبيون الذين ننبهر بهم؟
الملوك والرؤساء والوزراء وكبار اللاعبين والفنانون في أروبا يتورطون في علاقات غير شرعية وتنكشف أخبارهم للعالم وهم لايأبهون بما تقول وسائل الإعلام عنهم وعن مغامراتهم العاطفية بل إن الرئيس الفرنسي نفسه تحدى الجميع عندما كان يقوم بزيارات رسمية لعدد من الدول رفقة مايقول عنها صديقته.الحمد لله بالإسلام الذي نظم حياتنا وأرانا الحرام ومساوئه ومنعنا الإتيان به وأرانا الحلال ومنافعه وأمرنا فعله واتباعه.
مقبول مرفوض
0
2014/09/14 - 08:50
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة