الرئيسية | الأخـيـرة | بالفيديو: ثور يشارك في مسابقة سباحة على مستوى الدولة في الهند

بالفيديو: ثور يشارك في مسابقة سباحة على مستوى الدولة في الهند

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: ثور يشارك في مسابقة سباحة على مستوى الدولة في الهند
 

تعتبر الماشية كائنات مقدسة في الهند، ويمكن مصادفتها في لاشارع جنباً إلى جنب مع المارة، أو بين السيارات. لكن الأمر قد يصل إلى حد مشاركتها بمسابقة سباحة على مستوى الدولة، كما فعل هذا الثور.

وفي التفاصيل، فإن الطقس الحار في الهند دفع ثوراً إلى التسلل من باب خلفي لأحد المباني بحثاً عن بركة ماء، فصادف حمام سباحة ضخماً، كانت تجري فيه مسابقة سباحة على مستوى الدولة. لكن وجود حشد كبير من الجماهير لم يمنعه من القفز بين المتسابقين للاستمتاع بحمام بارد.

وبحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، فقد وقعت الحادثة الأسبوع الماضي، قبل ثوان فقط من إطلاق صفارة بداية السباق، كأن الثوركان  ينتظر هذه اللحظة للمشاركة مع المتنافسين، على الرغم من أنه كان موجوداً قبل فترة وجيزة "وهو قابعٌ في إحدى زوايا المبنى".

أما ردة فعل المتسابقين فكانت بغاية الطرافة، خاصة أن الثور راح يسبح في الماء ليصل إلى نقطة النهاية ويفوز بالجائزة، غير أنه تسبب في تأجيل المسابقة نحو ساعة واحدة، ريثما تمكنوا من إقناعه بالخروج من الماء ومغادرة المبنى، الذي يقع في ولاية ماديا براديش الهندية.

وتمكن المصور المحلي راهول درافيد من توثيق هذه الحادثة الغريبة، التي حولت الأنظار عن المسابقة المهمة، ولم يتذمر الجمهور من تأخير انطلاقتها ساعة كاملة، بل كانوا مستمتعين بمتابعة تفاصيل عملية إخراج الثور من الحوض وخروجه من المبنى.

مجموع المشاهدات: 1890 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة