الرئيسية | الأخـيـرة | لصوص يسرقون ساعة تذكارية من قبر شاب بريطاني

لصوص يسرقون ساعة تذكارية من قبر شاب بريطاني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لصوص يسرقون ساعة تذكارية من قبر شاب بريطاني
 

أقدم مجموعة من اللصوص على سرقة ساعة تذكارية، أهدتها بريطانية لشقيقها المتوفى في عيد ميلاده الثلاثين، وتركتها إلى جانب قبره في محاولة لتحقيق أمنيته بالحصول على ساعة رولكس طالما حلم بها.

واستغرقت صناعة الساعة البالغ ارتفاعها حوالي قدمين عدة أسابيع من شارون كلارك (33 عاماً)، وبعد وضعها بجانب القبر بعدة أيام، تعرضت الساعة للسرقة، مما دفع شارون إلى نشر صور الساعة على فيس بوك وطلبت المساعدة للعثور على اللصوص.

وسارع الموظفون في حانة محلية إلى الاتصال بشارون، وإخبارها بأن أحد اللصوص حاول بيع الساعة في الحانة، وزودوها بصور لاثنين من المشتبهين التقطت عن طريق كاميرات المراقبة، لتسلمها بدورها إلى قسم الشرطة.

تدنيس حرمة القبر
وكان سكافولدر كلارك شقيق شارون وأب لطفلين قد توفي في مايو (أيار) 2012 عندما اصطدمت دراجته النارية بسيارة، ومنذ ذلك الحين تزور شارون ووالدتها قبره من وقت لآخر، وأصيبتا بصدمة شديدة عند اكتشاف سرقة الساعة من قبره.

واعتبرت شارون سرقة الساعة تصرف خسيس من قبل اللصوص، وازداد شعورها بالغضب عندما علمت أنهم حاولوا بيع الساعة والانتفاع بثمنها بعد أن سرقوها ودنسوا حرمة قبر شقيقها.

وذكر متحدث باسم شرطة مانشستر أن التحقيقات لا تزال جارية للعثور على اللصوص، وطالبت أي شخص لديه معلومات يمكن أن تفيد في إلقاء القبض عليهم الإدلاء بها، أو الاتصال بشارون التي قررت تركيب كاميرات مراقبة داخل القبر لمنع تكرار هذه الحادثة في المستقبل.

مجموع المشاهدات: 1589 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة