الرئيسية | الأخـيـرة | نجل منعش يستعرض بسيارته "اللامبورغيني" في شوارع مكناس و يثير اهتمام المصالح الأمنية

نجل منعش يستعرض بسيارته "اللامبورغيني" في شوارع مكناس و يثير اهتمام المصالح الأمنية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نجل منعش يستعرض بسيارته "اللامبورغيني" في شوارع مكناس و يثير اهتمام المصالح الأمنية
 

 

أخبارنا المغربية ــ متابعة

شهدت ليالي مدينة مكناس مؤخرا، خرجات استعراضية لنجل منعش عقاري على متن سيارة "لامبرغيني"، التي يتراوح ثمنها بين 300 و500 مليون سنتيم ، مما أثار اهتمام المصالح الأمنية بنفس المدينة.

و وفق صحيفة الناس في عددها الصادر غدا، فإن نجل المنعش العقاري الملياردير أحمد الجامعي، صاحب "مجموعة الجامعي" ، الذي يحمل اسم "إسماعيل"، لا يخرج لوحده في هذه الجولات الاستعراضية الليلية، بل يحرص على أن يكون برفقة "موكب" من السيارات وسط أصدقاء شباب من جيله ينادونه "مولاي إسماعيل". 

مجموع المشاهدات: 7208 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 |
وابن الإشكالية في ذلك ، هل هو حسد من كاتب المقال ؟! فبنعمة ربك فحدث !! الله لم يخلق الجميع سواسية في الرزق فما المشكلة ان يسوق حتى طائرة ، او ان المشكل تسميتة باسم مولاي اسماعيل . أسيدي يسمي راسو حتى جلالة اسماعيل و ما لكم مع عباد الله ، المساعيد كايجمعوا و المناحيس كايحسبوا . راه ما كاينش عدالة في هاذ الدنيا ، كاين لي قرا حتى .... و كيبيع ديطاي و كاين لي ما كايعرف حتى يكتب اسمو و كيلعب بالفلوس ، و مولاي اسماعيل : العزري كايتمتع بفلوس باه
مقبول مرفوض
2
2014/09/29 - 06:33
2 |
ج
أش جابو لمكناس يلعب غي في فاس حدا دارهم
مقبول مرفوض
2
2014/09/29 - 07:28
3 | مكناسي
باراكا من الفشوش
أش جابو لمكناس يلعب في فاس باراكا ولا يدير شي حلبة و يدير بحال مهدي بناني إلى كان رجل
مقبول مرفوض
1
2014/09/29 - 07:34
4 | Aziz oujda
الدايم الله
الحمد لله على الموت آلي كاتجمعنا كاملين
مقبول مرفوض
3
2014/09/29 - 08:51
5 |
lah ya3nin bi hal wan makndh lah lao yjbah hit 450 san fi moawt fi alah ma3 3ilm bi ana mariyb kima fih mosim fi la yahodi wa molhid wakin kan3ti ha5sya bi islam mahma tala layo la boda min to3a fajra wa mah tala .....اهتمام المصالح الأمنية ha3b majorf
مقبول مرفوض
0
2014/09/29 - 11:27
6 | التطواني
شيئ طبيعي
نعم شيئ عادي يتمتع ان كان الله رزقه. لكن في الحدود. الشاب انسان عادي وبسيط للغاية التقيت به هذا الصيف بالمضيق. لا تغترو بالمظاهر. تحرافلك مع السعيان وبزبال فقط.
مقبول مرفوض
-3
2014/09/30 - 10:14
7 |
اللامبورغيني على حساب السكان
تعيش ساكنة رياض الاسماعيلية - هو عبارة عن فيلات صغيرة ومتوسطة، وسكنيين اقتصادي واجتماعي، أقامته شركة أناسي على أرض شاسعة تابعة لجماعة ايت ولال مكناس- معاناة حقيقية مع غياب أبسط المرافق الاجتماعية والبنيات التحتية ، بالرغم من أنه لا يفصله عن المجال الحضري سوى الطريق الرابطة بين فاس والرباط، كما لا يبعد إلا بأمتار قليلة عن المركز التجاري (مرجان)، وقد أريد له ، حسب كناش التحملات، أن يكون حيا نموذجيا بشكله الهندسي، وفضائه الأخضر، ومرافقه المتكاملة ، وبنياته التحتية، الا ان الواقع الحالي بعيد كل البعد عن ماهو مسطر في هذا الكناش، فالرياض يحتوي على حوالي 600 فيلا، منها 164 فيلا بيعت نصف جاهزة، و أكثر من 400 بيعت بقع ارضية، بني منها لحد الساعة حوالي الربع، ويقطنها أصحابها، وهم يعانون من عدة مشاكل أهمها : ـ انعدام الانارة العمومية، حيث يغرق السكان في ظلام دامس، مما يجعلهم يشعرون بالخوف وعدم الاطمئنان، وخاصة الاطفال الصغار. ـ الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي بالنهار، وما يشكله من تأثير سلبي على سير الحياة العادية، وعلى الآليات المنزلية. ـ الانقطاع المتكرر لخط الهاتف الثابت والانترنيت. ـ انعدام خدمة البريد ـ حالة الطرقات والشوارع والأزقة مزرية للغاية، فكلها مليئة بالحفر، وركام الأتربة وبقايا الاشغال، حتى ان السكان المقيمين يجدون صعوبة في الولوج والخروج من سكناهم. ـ المساحات الخضراء هي أقرب الى غابة عشوائية منها الى حدائق. وقد تكتل سكان الرياض في ودادية، سكنية وطرقوا جميع الابواب، وراسلوا الجهات المختصة، من شركة معنية وجماعة وعمالة ووزارة الداخلية ، ولحد الآن لم يتغير حالهم، ولم يتلقوا أي جواب... هذا وقد ناشد المتضررون السلطات العليا قصد إعطاء التعليمات للجهة المعنية من أجل إيجاد حل لهذه المشاكل التي تؤرق حياتهم اليومية.
مقبول مرفوض
0
2014/09/30 - 04:22
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة