الرئيسية | الأخـيـرة | صينيون يتناولون روث الأبقار للعلاج من السرطان

صينيون يتناولون روث الأبقار للعلاج من السرطان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صينيون يتناولون روث الأبقار للعلاج من السرطان
 

يعتقد أكثر من 30 قروياً في شيانغتان بمقاطعة هونان الصينية بأنهم اكتشفوا علاجاً فعالاً لمرض السرطان مستخلص من فضلات وأحشاء الأبقار والماعز، واصفين إياه بأنه الوسيلة الفضلى للتخلص من هذا المرض الخبيث.

ويؤمن أغلب كبار السن في هذه القرية بأن روث الحيوانات، لاسيما الأبقار والماعز، أفضل علاج للسرطان، بل لا يعتمدون على سواه حال إصابة أحد القرويين بالسرطان، مؤكدين أن له خصائص طبية لها قدرة على القضاء على الخلايا المسرطنة.

فضلات الأبقار والماعز
ويقوم أولئك القرويون بتجفيف روث تلك الحيوانات أولاً تحت أشعة الشمس، مخلوطة بتربة الأرض والسائل المستخلص من الأمعاء، ثم إذابتها في الماء للحصول على مزيج على هيئة شراب يتناوله مريض السرطان للشفاء منه، بحسب ما ورد في موقع غلوبال تايمز الصينية.

9 كيلوغرامات من الروث 
وتقول القروية "ما سوقون" البالغة من العمر 77 عاماً، إنها تناولت أكثر من 9 كيلوغرامات من المزيج المعد من فضلات الأبقار والماعز حتى الآن، بعدما سمعت من ابنها أن مقاطعة هاينان الصينية ظلت 10 شهور معتمدة عليه في علاج مرضى سرطان الرئة، مضيفة أنها تشعر بتحسن في صحتها، على الرغم من عدم زيارتها لمستشفى لمتابعة حالتها.

طريقة قديمة وغير فعالة
ويوضح الدكتور ليو شاغوي في مستشفى جامعة هونان الطبية الصينية أن هذه الطريقة، أي مستخلص روث الأبقار والماعز موجودة في الطب الصيني القديم كوسيلة لطرد السموم من الجسم، مشيراً إلى عدم وجود بحث يؤكد فعالية هذه الطريقة، نظراً للمخاطر الكامنة في نقل العدوى والأمراض جراء البكتيريا الموجودة في الروث إذا لم تُعالج بشكل صحيح وطبي.

مجموع المشاهدات: 1164 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة