الرئيسية | أخبار وطنية | بالصور والفيديو: الأميرة للا سلمى تلحق بزوجها الملك محمد السادس في إسطنبول

بالصور والفيديو: الأميرة للا سلمى تلحق بزوجها الملك محمد السادس في إسطنبول

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور والفيديو: الأميرة للا سلمى تلحق بزوجها الملك محمد السادس في إسطنبول بالصور والفيديو: الأميرة للا سلمى تلحق بزوجها الملك محمد السادس في إسطنبول
 

أخبارنا المغربية ـ الرباط

 

كما سبق أن أشرنا في خبر سابق، توجه الملك محمد السادس اليوم الأحد إلى تركيا في زيارة خاصة بعد أن قضى عدة أسابيع بأبو ظبي الإماراتية.

وكان في استقبال العاهل المغربي بمطار أتاتورك نائب والي مدينة اسطنبول ومسؤولين آخرين.

و هذا المساء حلت عقيلته الأميرة للا سلمى باسطنبول على متن طائرة خاصة برفقة طفليها الأميرة لالة خديجة و الامير مولاي الحسن، الذي ترأس أمس نهائي مونديال الأندية بمراكش.



معرض الصور

مجموع المشاهدات: 12649 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | بوسيف
تبدير,تبدير,تبدير,متى سيتخلى المسئولون عن عقدة الأنا ,واﻷبهة,لا نتعلم لا من الملكيات اﻷوربية ولا من اﻷرستقراطية النبيلة ,بل التبدير بدون حساب,و17مليار المعلنة كميزانية للسفريات, ربما ستضرب فى 10 وفاقة الشعب والميزيرية تضرب فى20. لك الله يا وطن ,فليتعذب 34 مليون لينعم من لا يستحقون حتى الحياة.دولة اﻷسياد والعبيد حيث تنعدم المواطنة.
مقبول مرفوض
1
2014/12/22 - 10:27
2 |
الملكيات الأوروبية واﻷرستقراطية النبيلة!!! كنتي عايش معاهم ولا شادلهم الميزانية باش تجزم بما لا تعلم!!! والسفريات واخا تكون خاصة راها داخلة فباب وضع المغرب على خريطة العالم وجلب الإستثمارات وكسب صداقات مهمة للبلد وباركا ما تقلبو على الدودة بالعودة وهي نسدو على راسنا وما نمشيو عند حد ما يجي عندنا حد ونوليو بحال كوريا الشمالية يطيح الفار يتزوا
مقبول مرفوض
1
2014/12/22 - 06:59
3 | بوسيف
عادات لا تجدها فى الدول المتقدمة والحرة والديمقراطية,حيث الملوك والرؤساء واﻷرستقراطية المحاففظة والنبلاء لا يتجاوزون الحدودالمقننة,ما لله لله وما للقيصر فهو للقيصر وما للشعب فهو للشعب واﻷستثناء لا تجده اﻷعند خروطو ملكا كان اورئيس جمهورية,فالخزينة العامة تحت تصرفه,يغرف منها ما شاء وبالكمية التى يشاء وفى الوقت الذى يريد,اما الشعب المسكين فدوره "تعليف"الخزينة. طائرة بوينغ747+بوينغ800-737+3طائرات نقل 130سي+و+++ما لم يعلن؟. لا يحصل هذا مع الدولة العظمى(طائرة واحدة مجهزة الكترونيا)وبوتين فى رحلاته"طائرة واحدة . اما ساكنة المغرب الغير النافع فلينتظروا المن والسلوى من رب العالمين,لأن خروطوا لا يرجى منه خير,والمعادلة لا تتغير بالتمنى.
مقبول مرفوض
-2
2014/12/23 - 04:57
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة