الرئيسية | أخبار وطنية | شرفات أفيلال في زيارة رسمية لفلسطين تستغرق ثلاثة أيام

شرفات أفيلال في زيارة رسمية لفلسطين تستغرق ثلاثة أيام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

تقوم الوزيرة المنتدبة المكلفة بالماء، السيدة شرفات أفيلال، بزيارة عمل لفلسطين تستغرق ثلاثة أيام، وذلك ما بين 27 و29 يناير الجاري.

وأوضح بلاغ للوزارة المنتدبة المكلفة بالماء أنه من المقرر أن تلتقي الوزيرة خلال هذه الزيارة برئيس سلطة المياه الفلسطيني، السيد مازن غنيم، وتعقد معه جلسة مباحثات تتناول علاقات التعاون الثنائي في مجال تدبير الموارد المائية والسبل الكفيلة بتطويرها.

ومن المنتظر أن يترأس الوزيران، يوم غد الثلاثاء، جلسة عمل يستعرض فيها الطرفان هيكلة قطاع الماء في البلدين، على أن تتوج الأشغال، يوم الأربعاء، باجتماع مع رئيس الوزراء الفلسطيني، السيد رامي الحمد الله، يرتقب أن توقع خلاله مذكرة تفاهم بين البلدين للتعاون في مجال الموارد المائية.

وتهدف مذكرة التفاهم هذه، يضيف البلاغ، إلى تقوية وتعزيز التعاون القائم بين المملكة المغربية ودولة فلسطين في ما يخص تنمية الموارد المائية وإدارتها وبناء وتطوير القدرات وتبادل الخبرات العلمية والعملية، بما في ذلك تنمية الموارد البشرية، حيث يضع المغرب خبرته وتجربته رهن إشارة سلطة المياه الفلسطينية، في إطار الدعم التقني.

ويرافق الوزيرة خلال هذه الزيارة، التي تشمل سلسلة من الزيارات الميدانية، وفد يتكون على الخصوص من أطر الوزارة وممثلين عن القطاع الخاص.

مجموع المشاهدات: 1509 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | بوسيف
الحذف وعدم اﻷدراج ليس من اخلاقيات المهنة,ومن جهة اخرى فهو دليل على ان المواقع تعيش ازمة قصر النظر فتضع نفسها عازلا بين القراء ومن وجه له الرد او النقد او...
مقبول مرفوض
0
2015/01/27 - 06:54
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة