الرئيسية | أخبار وطنية | مغاربة يطالبون بإعلان حداد وطني بعد فاجعة طانطان المؤلمة

مغاربة يطالبون بإعلان حداد وطني بعد فاجعة طانطان المؤلمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مغاربة يطالبون بإعلان حداد وطني بعد فاجعة طانطان المؤلمة مغاربة يطالبون بإعلان حداد وطني بعد فاجعة طانطان المؤلمة
 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

بعد الفاجعة المؤلمة التي راح ضحيتها حوالي 36 عداء و عداءة و معهم العداء الدولي السابق محمد اسكندر اثر حادثة سير مميتة على مشارف مدينة طانطان ، كانوا عائدين على توهم من مدينة العيون اثر مشاركتهم في الالعاب المدرسية ، قبل ان تشب نارا في الحافلة التي كانت تقلهم ، طالب مغاربة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة اعلان حداد وطني ترحما على أرواح شهداء هذا الحادث المأساوي .

و تساءل المعلقون ما إن كانت قنواتنا المغربية ستبث برامجها الترفيهية التي تقدم نهاية كل اسبوع ، من سهرات فنية و مواد فكاهية ؟ مطالبين بتأجيلها حتى وقت لاحق مراعاة لمشاعر عائلات الضحايا و ذويهم .

مجموع المشاهدات: 13014 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | الصغير عادل
نعم لاعلان الحداد
انها فاجعة بكل المقاييس نرجو لهم من الله الرحمة و لدويهم الصبر و السلوان و اا لله وانا اليه راجعون لا زال هناك الكثير القيام به لوقف هدا الرعب المخيف في طرقاتنا اجراءات استعجالية من طرف وزارتي الداخلية و التجهيز اصبحت اكثر الحاحا لوضع حد لهده الكوارث المتكررة في مملكتنا
مقبول مرفوض
3
2015/04/10 - 11:01
2 | عبد الله
رجاء المغاربة في الله عز وجل وحده
هل كان الحداد عندما احترق العمال بمعمل ليساسفة عندما كانت دوزيم تشنف أسماع المغاربة بموسيقى الشيخات وعبيدات الرماة؟ و بعدها عندما غرق حوالي 50 شخصا في الفيضانات الأخيرة؟ لنا الله نحن المغاربة سواء كنا أحياء أو أمواتا. إنا لله و إنا إليه راجعون. اللهم ارحمهم و ارزق أهلهم الصبر و السلوان. و الله إن الأمر لمحزن و تعجز الكلمات لهول الفاجعة.
مقبول مرفوض
2
2015/04/10 - 11:39
3 | صبر
لملا
الحداد ثم الحداد وبعد لماذا لانظع الحد لهذه الكوارث الحل سهل .ابتدا من سيارة التعليم ان نظع لها مقود واحد كذالك الفحص والإدارة ان تبدل جهد على كل طرقاتها ونعمل جميعا كل الجد لنصل للحل .
مقبول مرفوض
1
2015/04/10 - 02:27
4 | ال هوني بريس
رحم الله شهداءنا وانا لله وانا اليه راجعون .وجزا الله خيرا امير المؤمنين علي مواساته اهالي الضحايا.اما قنواتنا التلفزية فحتما ستواصل برامجها بشكل عادي لانها لا تهتم بهمومنا .تذكروا سهرات فيضانات الجنوب.
مقبول مرفوض
0
2015/04/10 - 04:17
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة