الرئيسية | أخبار وطنية | عادل بنحمزة لـ"أخبارنا" : الرباح يتحمل قسطا من المسؤولية و التحقيق سيكون له طابع جنائي

عادل بنحمزة لـ"أخبارنا" : الرباح يتحمل قسطا من المسؤولية و التحقيق سيكون له طابع جنائي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عادل بنحمزة لـ"أخبارنا" : الرباح يتحمل قسطا من المسؤولية و التحقيق سيكون له طابع جنائي عادل بنحمزة لـ"أخبارنا" : الرباح يتحمل قسطا من المسؤولية و التحقيق سيكون له طابع جنائي
 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية 

لازالت تداعيات فاجعة طانطان ترخي بظلالها على المشهد العام الوطني ، ولازال الجميع ينتظر بترقب كبير نتائج التحقيقات التي من شانها ان تكشف ملابسات هذا الحادث المأساوي الذي اهتز له الرأي العام الوطني و أيضا الدولي . 

في هذا السياق كان لـ " اخبارنا المغربية " حديثا خاصا مع النائب البرلماني و القيادي في حزب الاستقلال السيد عادل بنحمزة الذي قال : " لقد تلقينا الخبر كباقي المغاربة بحزن شديد وهذه مناسبة أتقديم بالعزاء لأسر الضحايا وخالص المتمنيات بالشفاء لمن يوجدون تحت الرعاية الطبية " . 

و أضاف بنحمزة ، " كان الخبر صادما لأنه تجاوز حادثة سير إلى الموت حرقا... و لحد الساعة لم ترشح أية معطيات حول الحادث وهذا أمر غير مقبول بعد مرور 24 ساعة ، لأن أسر الضحايا والرأي العام بحاجة إلى الإطلاع على كافة المعطيات" . 

بخصوص تحديد المسؤوليات فقد صرح بنحمزة قائلا : " أعتقد أن لوزير التجهيز والنقل مسؤولية معنوية وسياسية، ويجب انتظار نتائج التحقيق لترتيب المسؤوليات التي سيكون لها طابع جنائي " .

مجموع المشاهدات: 5329 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | jalal italy
عندك الحق رباح هو لكان سايق ههههههههه غريب امر معارضة
مقبول مرفوض
45
2015/04/11 - 01:05
2 | adil ben hamza reste toujour ben hhhammmzzza
les bras cassees
chabat est raison d'être président des incapables
مقبول مرفوض
3
2015/04/11 - 02:32
3 | knitria
baraka men tlahchib
wach wahad chad lmajlis wi wizara wach malo ando katem slimane bach yhal l machakil a rabah siri bara alik men had lkawarti chad jiha wahda alah ykalik wi maandna mandiro bik la f kenitra wala f wizara sir tkamach bhalak wah had rajlik f 2 krasa ajabatak lqadiya la tasyir f ljama3a wi soue tasyir f lwizara wa baz alah yaatina wajhak
مقبول مرفوض
1
2015/04/11 - 07:40
4 | chababi
al masoulia tata7amaloha wizarat ettajhizz wanna9l mondo seb3iinat ela liawm.ayna dahabat el malaayer el mokhasasa litoro9? antom masoulouna 3an dayaa3i awlaadina walan tafloutou mina el 3i9aab. 3amalan birabt el masoulia bilmo7aasaba.
مقبول مرفوض
1
2015/04/12 - 03:57
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة