الرئيسية | أخبار وطنية | تعيين مقرب من "البيجيدي" كاتبا عاما بوزارة الحيطي دون مباراة

تعيين مقرب من "البيجيدي" كاتبا عاما بوزارة الحيطي دون مباراة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تعيين مقرب من "البيجيدي" كاتبا عاما بوزارة الحيطي دون مباراة
 

أخبارنا المغربية 

صادق المجلس الحكومي على تعيين عبد الواحد فكرت، المقرب من حزب العدالة والتنمية، والذي كان يشغل منصب مدير إعداد التراب الوطني في وزارة امحند العنصر، كاتبا عاما للوزارة المنتدبة بالبيئة دون المرور عبر إجراء المباراة الانتقائية.

و جاء تعيين المعني للأمر حسب صحيفة "الصباح"  خلفا للكاتب العام السابق، فؤاد محفوظ الذي ظل منصبه شاغرا لنحو نصف سنة. 

و تابعت نفس اليومية أن رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، والوزيرة حكيمة الحيطي، توصلا إلى فتوى خارج كل الأعراف القانونية واتفقا على تعيين فكرت في هذا المنصب الحساس علما أنه لم يسبق له أن شغل منصب كاتب عام في إحدى القطاعات الحكومية.

مجموع المشاهدات: 4032 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | حمد الله
لنفترض 100/100
لنفترض أن حزب العدالة والتنمية فاز بكل مقاعد الغرفتين ماذا سيقع ؟؟ لن يكتفي الحزب بتعيين زبانيته في المناصب العليا فقط بل سيطرد كل المغاربة من مناصبهم وسيعين الاتباع والموردين للزاوية ..حسبي الله ونعم الوكيل ...بعد ذلك سيجعل الله كيدهم في نحرهم ..عاش ديمقراطية بن طزان
مقبول مرفوض
20
2015/04/17 - 10:14
2 | اجريندو
حدث عادي وطبيعي
حدث عادي وطبيعي جدا ، جميع الحكومات التى سبقت كانت تعيين المقربين واتباع حزبها في مناصب المسؤولية ليتاتى لها تنفيذ برامجها المسطرة، جميع الدول الديمقراطية تنهج احزابها الحاكمة هذا النهج تفاديا للعراقيل ووضع العصى في العجلة لكل اصلاح متوخى الا بلادنا تعرف الاستثناء ، تجد فيها بعض المسؤولين في قطاعات شتى تعاكس رئيس الحكومة ووزراؤها والطامة الكبرى تجد بعضهم سليطي اللسان الى درجة القدح " سميرة سيطايل " على سبيل المثال نعتت البيجيدي بالدواعش وكانها تابعة لحكومة ليست الحكومة المعينة المنبثقة عن الانتخابات . بالفووور ياالشيفووووووور...." الوزير الخلفى واصلاح كناش التحملات بالعلام وووو والسبب واضح وضوح الشمس ، سعي اللوبيات المتحكمة لافشال الحكومة وتقزيمها. صدق من قال لا تستغرب ما دمت في المغرب.
مقبول مرفوض
-12
2015/04/17 - 11:10
3 | حمد الله
حدث عادي
حدث عادي وطبيعي جدا ن جميع الحكومات التي سبقت .... هذا كلام خطير جدا جدا جدا فأنتم تقرون بأنكم تقلدون فقط الحكومات السابقة الحكومات التي عينت أسرها وأتباعها في المناصب العليا وبذلك تقرون علانية أنكم لاتستطيعون تجاوز الخروقات والفساد السابق وتعملون على تكريسها علانية .. فأين تكافؤ الفرص بين المغاربة ، عفوا بين عباد الله ؟؟؟؟؟؟ وأين هو المنصب المناسب لإطار المناسب ؟؟؟؟ وأين هو رئيس الحكومة رئيس لكل المغاربة وليس للباجدية فقط ؟؟؟ أعلم علم اليقين بأن الأخ جريندو يطبق حرفيا وبطاعة عمياء ما تداوله الباجدة داخل مقراتهم دافعوا عن الحزب في المواقع الالكترونية مغلفا كل ذلك وبتأويل خاطئ :انصر البوجادي ولو كان ظالما خاطئا .. الله انعل اللي ما يحشم وبالصحة والراحة إلى خلصوك مزيان أو لا صفتو ولذك لشي مخيم أو يقرا في اسطنبول : راه حزب العدالة والتنمية التركي قد منح للمغربي 500 منحة للدراسة في تركيا فهل قايضت كلامك على أن تستفيد أم تكتبون وهم يأكلون وأنتم في دار غفلون .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
1
2015/04/18 - 08:01
4 | ABDO RABAT
ABDO MWADAF
3ADI AMOUSAKH MAL DAK BENKIRAN MAKAYSKATCH KAYGOL MOBARA MOUBARA MONAFI9 ILA JAHANAM INCHAALH
مقبول مرفوض
1
2015/04/18 - 09:55
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة