الرئيسية | أخبار وطنية | استنفار ... لهذا السبب القوات المسلحة تنشر الصواريخ المضادة للطائرات ببعض المنافذ البرية والبحرية

استنفار ... لهذا السبب القوات المسلحة تنشر الصواريخ المضادة للطائرات ببعض المنافذ البرية والبحرية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
استنفار ... لهذا السبب القوات المسلحة تنشر الصواريخ المضادة للطائرات ببعض المنافذ البرية والبحرية
 

أخبارنا المغربية 

بعد التحذيرات أطلقتها تقارير أوروبية تحذر من خطورة التهديدات الإرهابية الجوية، نشرت القوات المسلحة الملكية المغربية عتادا دفاعيا متطورا على بعض المنافذ البرية والبحرية.

و قالت يومية الصباح في عددها الصادر غدا، أن القوات المسلحة الملكية المغربية شرعت، نهاية الأسبوع الماضي، في تزويد المراكز الحدودية مع الجارة الشرقية بأسلحة ثقيلة تتوزع بين المدفعيات والمضادات الجوية، خاصة في المواقع الجبلية المواجهة لمنطقة جبل عصفور الذي تسيطر عليه ميليشيات مسلحة لم يتمكن الجيش الشعبي الجزائري من القضاء عليها تماما.

يشار أن تقارير إيطالية حذرت المغرب من هجوم إرهابي جوا، بواسطة ربابنة طائرات انتحاريين يجري تدريبهم حاليا بليبيا من قبل جماعات موالية لتنظيم الدولة الإسلامية بالعراق والشام “داعش”.

مجموع المشاهدات: 16335 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | اسماعيل مغربى قح
الله يحفظ بلدنا المغرب من اى مكروه نريد العيش فى سلم وامان بفضل الله العلى القدير الدى يحرس هدا البلد الامين بلد الشرفاء رغم كيد الكائدين واعداء الوطن والدين الله وملك الحمد الله وملك الحمد الله وملك الحمد على كرمك وفضلك وعنايتك لهدا الوطن المغرب الحبيب ونحمدك يارب العالمين على عينك التى لاتنام بان تحفظ ملك البلاد عبدك محمد 6 الدى يسير بالبلاد فى بر الامان والسياسة الحكيمة واطلب منك يارب العالمين ان تزيد قوة فى قوة للجنود البواسل وان تجعلهم من اهل الجنة انك على كل شىء قدير لان هؤلاء الجنود بفضلك ورعايتك يعيشوا المغاربة بالداخل فى امن وامان واطلب منك يالله ان تحد الباس والحروب من الدول العربية والاسلامية
مقبول مرفوض
0
2015/04/21 - 09:25
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة