الرئيسية | أخبار وطنية | شقيقة المرحوم أحمد الزايدي لـ"أخبارنا" : "سي أحمد" لم يمت و هذا ما يجهله كثير من المغاربة عنه (الفيديو)

شقيقة المرحوم أحمد الزايدي لـ"أخبارنا" : "سي أحمد" لم يمت و هذا ما يجهله كثير من المغاربة عنه (الفيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شقيقة المرحوم أحمد الزايدي لـ"أخبارنا" : "سي أحمد" لم يمت و هذا ما يجهله كثير من المغاربة عنه (الفيديو) شقيقة المرحوم أحمد الزايدي لـ"أخبارنا" : "سي أحمد" لم يمت و هذا ما يجهله كثير من المغاربة عنه (الفيديو)
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

رحل أحمد الزايدي ... المناضل السياسي المحنك ، راح و خلف وراءه تاريخ طويل عريض يشهده له بما قدمه لهذا الوطن من تضحيات و اخلاص، رحل الزايدي الجسد، و ظلت روحه معلقة في قلوب من عاشروه و عايشوه ... هكذا تحدثت فاطمة الزايدي شقيقة أحمد الزايدي الذي وافته المنية غرقا باحدى الممرات السفلية للسكة الحديدة بجماعة الشراط ضاحية مدينة بوزنيقة.

فاطمة لازالت تستحضر بكل تدقيق لحظات حساسة و بينة من حياة الراحل الذي قالت أنه كان أخ الجميع ، الفقير قبل الغني، الصغير قبل الكبير ... و هكذا مرت الايام بعد وفاة الزايدي، ترويها فاطمة بكل اخلاص لروح اخيها البطل القومي، كما تكشف للجميع من خلال منبر " أخبارنا المغربية " ما يجهله كثير من المغاربة عن أحمد الزايدي ... إليكم الفيديو :


مجموع المشاهدات: 11856 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | نساء
في الخفاء
انه لمن نعم الله ان يكون عندك أخ في هذا المستوي ،، و الغريب أننا لم نتعرف عليك الا الان ،،،صحيح ان هناك نساء في الخفاء مع الأسف لا يظهرن علي الشاشات لثقل ما يحملن من رساءل اما الخفيفات ،،،فما اكثرهن ،، للمثل القاءل ،،السنبلة الفارغة ،ترتفع للسماء ،،و السنبلة العامرة ،،تنحني لثقلها
مقبول مرفوض
1
2015/04/22 - 02:15
2 | حميد
يقول المثل ذلك الغصن من تلك الشجرة
السنابل الملآى تنحني تواضعا اما الفارغات ترفع رؤوسها شوامخ.
مقبول مرفوض
1
2015/04/22 - 04:23
3 | ابن المنطقة
لحظة وفاء
تحية خالصة اخت فاطمة. تذكرنا كلماتك برجل عظيم افتقدناه و نحيي فيك وفاءك لاخيك الشهيد. اصرارك على التمسك بمبادء المرحوم يجعلك كبيرة في اعين كل ابناء الاقليم . نحن اوفياء لروح الفقيد نساندك اخت فاطمة . تحية خالصة. عادل.
مقبول مرفوض
0
2015/04/24 - 12:19
4 | Laila
الكرامة اولا و اخيرا..... تحية لفاطمة الزيدي الاخت الفاضلة التي يعرف عنها سكان بوزنيقة الصدق و التفاني في العمل... تعيش وسط بوزنيقة و تستقبل الجميع بابتسامة و لم تبدل ابدا جلدها... رحم الله سي احمد
مقبول مرفوض
1
2015/04/27 - 02:52
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة