الرئيسية | أخبار وطنية | عزيز الرباح يتعقب الحافلات عبر صفحته الفايسبوكية

عزيز الرباح يتعقب الحافلات عبر صفحته الفايسبوكية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عزيز الرباح يتعقب الحافلات عبر صفحته الفايسبوكية
 

أخبارنا المغربية 

أصبح وزير النقل والتجهيز، عزيز الرباح، يتعقب الحافلات عبر الموقع الاجتماعي"فايسبوك"، بحيث أصبح يتلقى تبليغات الركاب عبر صفحته الفيسبوكية ، وذلك بهدف رصد مخالفات الحافلات من قبيل نقل العدد الزائد للركاب.

و في التفاصيل تقول صحيفة "أخبار اليوم" في عددها الصادر نهاية الأسبوع، أن وزير التجهيز تفاعل مع ما نشرته راكبة في إحدى الحافلات الرابطة بين مدينة الدار البيضاء والمغرب الشرقي، بحيث بعث رسالة إلى أحد أعضاء شبيبة العدالة والتنمية بمدينة الراشيدية، هذا الأخير قام بنشر المعلومات بما فيها رقم الحافلة واسم الشركة.

وأشرك عزيز الرباح في تدوينة عبر صفحته الفيسبوكية، وسرعان ما تفاعل الوزير حيث علق قائلا إنه أحال المعطيات على المندوبية الجهوية لاتخاذ اللازم، لتعود الراكبة التي قامت بالتبليغ لتعلن أن أحد أعوان مراقبة السير قام بتنبيه سائق الحافلة ومساعده إلى أنه تم نشر صور الحافلة وخبر حمولتها في الفايسبوك، وهو ما جعلهما يتخلصان من الركاب الزائدين وتسليمهم لحافلة أخرى، فيما خضعت الحافلة لتفتيش دقيق لحظة وصولها إلى الراشيدية.

مجموع المشاهدات: 3234 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | ازمور
ازمور
لولا المشوشين لاوصلتم البلاد الى بر الامان مجهود يشكر من السيد الوزير نتمنى ان يسير على نفس النهج
مقبول مرفوض
6
2015/05/02 - 10:54
2 | جلال
بعد ما مات كل من مات
لماذا لم تفعل هذا منذ ثلاث سنوات و واهم من يظن ان هذا كاف لسلامة الناس
مقبول مرفوض
-1
2015/05/02 - 12:27
3 | مواطنة
شكر
حنامعلينا غير نوهو بهاد المجهود الي عمل معالي الوزير عل الاقل لقينا حكومة كتقلب علي الحلول الازمة ومادبينا سيادة الوزير يحاول ايجاد حل للطرقات ببلادنا الي شادها مقاول واحد. وما كايكملها حتي كتولي كلها حفاري فحنا كنعرفو مزيان ان سلوكاتنا واستهطارنا هو السبب الاكبر فحوادث السير ولكن خصنا نطالب المقاولين بالجودة والمنافسة عليها وحنا كنلقاو غير مقالة السفياني كايصاوب الطريق ناقصة باش يعاودها هو نفسة وكيتخلص طبعا جوج مرات داخل وخارج المدار الحضاري
مقبول مرفوض
1
2015/05/03 - 09:59
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة