الرئيسية | أخبار وطنية | مسؤولو القنيطرة يحبسون أنفاسهم أمام غضبة ملكية

مسؤولو القنيطرة يحبسون أنفاسهم أمام غضبة ملكية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مسؤولو القنيطرة يحبسون أنفاسهم أمام غضبة ملكية
 

أخبارنا المغربية 

أقدمت السلطات العليا على إلغاء البروتوكول الرسمي لافتتاح المبنى الكبير لمركز الهلال الأحمر المغربي بالقنيطرة من برنامج الزيارة الملكية التي قام بها عاهل البلاد لعاصمة الغرب، أمس الثلاثاء.

و قالت يومية المساء في عددها الصادر غدا، أن التحريات، التي باشرها مسؤولون كبار بشأن الخروقات والتجاوزات التي شابت أشغال إنجاز المشروع المذكور، أكدت تورط المسؤولين بولاية جهة الغرب شراردة بني احسن في إقحام مشاريع لم تستوف بعد الإجراء ات والمساطر القانونية المعمول بها في لائحة البرامج التي ستحظى بالتدشين الملكي.

و استثنت الغضبة الملكية افتتاح مقر الهلال الأحمر بمنطقة "أولاد أوجيه" الذي زارته زينب العدوي، والي الجهة أكثر من مرة استعدادا لهذه الزيارة، بعدما تبث أن تشييده تم دون الحصول على التراخيص المطلوبة، و هي الخروقات التي لم تنتبه إليها الوالي العدوي، مثلما لم تنتبه أيضا إلى التجاوزات الخطيرة التي لا زال يرتكبها بعض مسؤوليها في تدبير ملف الباعة المتجولين، و ملف البناء العشوائي بمنطقة " أولاد امبارك" و "الحنشة".

و اكتفى الملك محمد السادس خلال هذه الزيارة، بإعطاء انطلاقة أشغال إنجاز محطة تصفية المياه العادمة لمدينة القنيطرة و جماعتي "المهدية" و "سيدي الطيبي"، التي رصدت لها استثمارات بقيمة 600 مليون درهم، و بناء المستشفى الجهوي الكبير للقنيطرة، و زيارة المحطة الصناعية المندمجة الواقعة بجماعة "عامر السلفية" أحواز القنيطرة، دون أن ينتقل إلى مقر الهلال الأحمر.

مجموع المشاهدات: 6923 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | عبدو
للاسف
(للاسف خدامين معاه غير بالقوالب)
مقبول مرفوض
1
2015/05/13 - 05:51
2 | nordin
nix
Sa majesté se comporte avec beaucoup de sagesse. Je suis de kenitra et je peux vous confirmer que la sécurité est presque inexistante dans certains quartiers, pire encore sur la plage de Mehdia l'insécurité est palpable des tonnes de déchets répartis sur le beau sable doré et ce dans l'absence totale des autorités... Bref j'ai honte
مقبول مرفوض
2
2015/05/13 - 08:08
3 |
Combien T'aT'as reçu monsieur pseudo journaliste
مقبول مرفوض
-2
2015/05/13 - 09:20
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة