الرئيسية | أخبار وطنية | مغاربة يرحبون بتعيين عبد اللطيف الحموشي على طريقتهم الخاصة

مغاربة يرحبون بتعيين عبد اللطيف الحموشي على طريقتهم الخاصة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مغاربة يرحبون بتعيين عبد اللطيف الحموشي  على طريقتهم الخاصة مغاربة يرحبون بتعيين عبد اللطيف الحموشي على طريقتهم الخاصة
 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

تعبيرا منهم عن تقديرهم الشديد للمجهودات الجبارة التي بذلها السيد عبد اللطيف الحموشي على رأس المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، التي تكللت بثقة مولوية ثانية ، جددت العهد في شخصه كمدير عام للأمن الوطني ، في سابقة هي الأولى من نوعها ، لرجل دولة تناط لهمة تسيير قطاعين أمنيين حساسية في المغرب ، لأجل ذلك أنشأ فيسبوكيون مغاربة صفحة خاصة أطلق عليها اسم " صفحة محبي عبد اللطيف الحموشي " التي حظيت باعجاب كبير في ظرف زمني قصير ، و الأمر الذي يعكس مكانة هذا الرجل الجاد ، و السمعة الطيبة التي يحظى بها في قلوب المغاربة .

و قد عبر مرتادو هذه الصفحة عن ارتياحهم الشديد لتعيين صاحب الجلالة نصره للسيد الحموشي على رأس المديرية العامة للأمن الوطني ، جاعلين هذه الصفحة منبرا لتمرير مشاكل المواطنين ، و كذا ردود أفعال إدارة الأمن .

و تبقى هذه المبادرة التي قام بها شباب مغاربة تقديرا منهم لهذا الرجل سابقة من نوعها ، و هي فكرة جيدة تروم تحقيق التواصل بين الامن و الشعب في إطار حضاري راق ، تحقيق لهدف واحد أسمى ،ألا و هو أمن المغرب و المغاربة ، و بطبيعة الحال تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده .  

مجموع المشاهدات: 11045 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | mina naime
marocaine
اعبر من خلال هذا المنبر عن سعادتي و ارتياحي الكبير على تعيين صاحب الجلالة للسيد عبد اللطيف الحموشي لمنصبه الثاني و الذي يستحقه بجدارة املة ان يتحسن المستوى الامني على يديه وبفضل تدابيره الحكيمة اعانك الله.
مقبول مرفوض
2
2015/05/29 - 10:51
2 | بنت لبلاد
اعبر عن سعادتي ورتياحي علي تعين صاحب الجلالة للسيد عبد اللطيف الحموشي لمنصبه التاني الذي يستحقه وان ينظر في موضوع موقف السيارات التي تاخد من باب منازلنا في حي التقدم اما شطوا الماء سيارات ياخدونها ويتروكو لنا سيارات البظائع هل هذا معقول انظر الي هذا الموظوع ولك جزيلة الشكر
مقبول مرفوض
1
2015/05/29 - 01:08
3 | الحموشي عبد الرحمن
ااحبك يااوطني
اللهم انره بنورك يارب ، واعنه على تحمل هذه المهمة الجسيمة،الشريفة،واحفضه يارب في اسرته ،واحفض لنا يارب ملكنا الحبيب محمد السادس.امين،امين،امين.
مقبول مرفوض
1
2015/06/01 - 05:16
4 | عمر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
رجال الأمن. يعانون في صمت.وخير دليل الانتحارات الفجاءية. المرجو من جانبكم الموقر مراجعة أحوال ا لشرطيين وظروف عيشهم.لانه ادااصلحت الحال .صلحت الاحوال
مقبول مرفوض
-1
2015/06/01 - 09:16
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة