الرئيسية | أخبار وطنية | بالصور : "أخبارنا" تنقل لكم من عين المكان كواليس ما قبل محاكمة مصطفى العمراني

بالصور : "أخبارنا" تنقل لكم من عين المكان كواليس ما قبل محاكمة مصطفى العمراني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور : "أخبارنا" تنقل لكم من عين المكان كواليس ما قبل محاكمة مصطفى العمراني بالصور : "أخبارنا" تنقل لكم من عين المكان كواليس ما قبل محاكمة مصطفى العمراني
 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

منذ الساعات الاولى من صباح هذا اليوم ، حجت حشود كبيرة من المواطنين أمام مقر المحكمة الابتدائية بتمارة ، من اجل حضور و مساندة العمراني في قضيته المزمع النظر فيها في هذه الاثناء .

هذا و قد عرف هذا الحدث الذي لقي تضامنا كبيرا و اجماعا منقطع النظير من طرف كل الأطياف السياسية ، و التنظيمات الحقوقية باختلاف تلاوينها و تياراتها و أيضا توجهاتها الفكرية و الإيديولوجية ، الكل جاء ليصرخ بصوت واحد : " الحرية للعمراني ... العمراني ليس قاتلا " .

و بحسب الاصداء التي استقيناها مع بعض المصادر المطلعة ، فإن إمكانية تمتيع العمراني بالصراح المؤقت باتت واردة بشكل كبير ، فيما قالت مصادر أخرى ان هذا الاعتقال ، كان اعتقال وقائيا من أجل حماية العمراني ، و ليس لإدانته ، و ان القضية كانت ستتخذ مجراها الطبيعي ، من دون ان تتأثر بالضغوطات التي يمارسها الشارع المغربي .

إلى ذلك ، فقد شهدت ساحة الاحتجاج امام المحكمة الابتدائية بتمارة بعض الملاسنات بين بعض المتضامنين و ممثلي بعض الاحزاب السياسية ، بعدما رفض الطرف الاول تسييس القضية ، و الركوب عليها من اجل تمرير بعض الخطابات السياسوية .

ليبقى بذل أمل الجميع كبير في انتظار الافراج عن البطل مصطفى العمراني ، و لنا عودة سريعة في الموضوع .

مجموع المشاهدات: 5806 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | jamal
fes
Aalah yarham wlidatna.wal3amrani.ma3ande maydir
مقبول مرفوض
0
2015/06/18 - 05:18
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة