الرئيسية | أخبار وطنية | أول ظهور للحموشي بالزي الرسمي للأمن الوطني و هذا هو السبب ...

أول ظهور للحموشي بالزي الرسمي للأمن الوطني و هذا هو السبب ...

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أول ظهور للحموشي بالزي الرسمي للأمن الوطني و هذا هو السبب ...
 

 عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

في أول ظهور له بالزي الرسمي للأمن الوطني عقبا تنصيبه مديرا عاما لهذا الجهاز، قام السيد عبد اللطيف الحموشي زوال أمس السبت بزيارة خاصة لضريح  محمد الخامس بالرباط ، و بطبيعة الحال كان الهدف من وراء هذه الزيارة هو الترحم على صانع ملحمة التحرير جلالة المغفور له محمد الخامس في ذكرى رحيله التي توافق العاشر من كل رمضان .

و قد رافق الحموشي في هذه الزيارة وفد كبير يمثل جهاز الامن، يتقدمهم مدير الديوان وهو المكلف بالبروتوكول ضمن اختصاصات الديوان ، بالإضافة الى مدير الموارد البشرية ومدراء الادارة المركزية و والي أمن الرباط ونائبه ، وكذلك والي الامن رئيس مفوضية المشور السعيد .

إلى ذلك ، فقد جرت العادة في مثل هذه المناسبة ان يترحم المدير العام للأمن الوطني ، والمدراء المركزيين بالبذلة الرسمية وهذا ما جعل السيد عبد اللطيف الحموشي يظهر لأول  بالزي الرسمي شأنه في ذك شأن باقي المدراء المركزيين .

مجموع المشاهدات: 12525 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | mroc
الرئيسية / سياسة / سابقة.. الوالي اليعقوبي يمنع صحفيين صائمين من الفطور سابقة.. الوالي اليعقوبي يمنع صحفيين صائمين من الفطور الصحفيون والمنظمون الممنوعون من الفطور الصحفيون والمنظمون الممنوعون من الفطور طنجة أنتر - 27 يونيو 2015 ( 23:12 ) في سابقة من نوعها، منعت وزارة الداخلية مواطنين مغاربة من الفطور بعد يوم من الصيام، وذلك بعدما أقدم الوالي اليعقوبي على منع فطور جماعي لصحفيين، قبل أقل من 10 دقائق على آذان المغرب. وكانت الجمعية المغربية لصحافة التحقيق قد قررت تنظيم لقاء تكويني يشرف عليه الصحفي علي أنوزلا، وهو اللقاء الذي كان يفترض أن يحتضنه فندق إيبيس، لكن في آخر لحظة تراجع الفندق عن احتضان اللقاء بضغط من الداخلية. واضطر المنظمون إلى تغيير مكان اللقاء نحو مقر جمعية التضامن الجامعي، لكن أعوان سلطة انتقلوا لعين المكان ومنعوا بالقوة لنشاط دون إبداء تبرير قانوني، حسب المنظمين، فارضين نقله لمكان آخر. وانتقل المنظمون والصحفيون، إلى مقر الكونفدرالية الديموقراطية للشغل، حيث بدأ التكوين بالفعل، لكن المفاجأة كانت هي تلقي ممون الحفلات المكلف بالإفطار مكالمة من الولاية تمنعه من مواصلة عمله. وحسب ما نقله المنظمون عن الممون فإن الوالي اليعقوبي بنفسه أمره بحرمان الصحفيين من الفطور، وأخبره بأنه سيتكفل بتسديد مقابل كل الوجبات الملغاة بدل الجمعية المنظمة. واعتبر ممثلون عن الجمعية المغربية لصحافة التحقيق هذه الخطوة ب”الدليل الواضح على النكسة التي يعرفها مجال الحريات والحقوق بالمغرب”، واصفين منع الإفطار بالسابقة الخطيرة والغريبة.
مقبول مرفوض
1
2015/06/28 - 02:04
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة